ديفيد بيكهام فى موعد غرامى جديد مع فكتوريا بيكهام.. وأطفاله يمتنعون عن تصويرهم

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 05:50 م
ديفيد بيكهام فى موعد غرامى جديد مع فكتوريا بيكهام.. وأطفاله يمتنعون عن تصويرهم ديفيد بيكهام وفكتوريا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، بعلاقته القوية مع زوجته وأطفاله، حيث يشارك من حين لآخر تفاصيل أوقاتهم الاجتماعية بشكل مستمر، والتى يتخللها الكثير من المواقف الكوميدية والساخرة، والتى كان آخرها موعد غرامي يجمع بيكهام وزوجته فكتوريا فى أحد المطاعم.

ونشر بيكهام صورته مع زوجته عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليوثق لقاءهم الرومانسي الذي حضره بعض من أطفاله هاربر سيفن وكروز بيكهام، ليشارك أسطورة الكرة الإنجليزية متابعيه بتفاصيل لقائه موضحًا رفض كروز تصويره مع والدته بينما نجحت هاربر فى التقاط الصورة لهم.

واحتفى أسطورة الكرة الإنجليزية، مؤخراً، بابنته هاربر سيفن، التي حصدت ميدالية فضية في لعبة الجودو، حيث نشر صورة لابنته عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، لتهنئتها على مركزها الجديد في اللعبة القتالية التي تلعبها منذ عدة سنوات.

وقال بيكهام فى رسالته لابنته "الميدالية الفضية من نصيب نجمي الصغير في الجودو، هاربر سيفن"، لتعلق والدتها فكتوريا بيكهام على الصورة قائلة "هاربر سيفن انتي اسطورة، كلنا فخورين بكي جدا".

ديفيد بيكهام وفكتوريا
ديفيد بيكهام وفكتوريا

 

حرص أسطورة الكرة الإنجليزية، منذ ايام، على استعادة ذكرياته مع إحرازه لأول هدف في مسيرته الكروية مع المنتخب الإنجليزي منذ 20 عاما، حيث شارك متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو يجلس فيه داخل منزله وهو يستمع للتعليق الصوتي على المباراة التي مر عليه عقدين من الزمان.

واحتفل بيكهام بالذكري العشرين لهدفه الأول مع المنتخب، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام "منذ 20 عاماً، وكانت المرة الاولي التي استمع فيها إلى هذا التعليق الصوتي، كانت المرة الأولي لتمثيل بلدي كلاعب ومن ثم كقائد للمنتخب، أحرزت الهدف في أولد ترافورد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة