أكرم القصاص - علا الشافعي

أم بريطانية تضع قواعد صارمة للحضور لمنزلها للتهنئة بمولودها خوفًا من كورونا

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 03:00 م
أم بريطانية تضع قواعد صارمة للحضور لمنزلها للتهنئة بمولودها خوفًا من كورونا الام ورضيعها
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت أم بريطانية أن تتخذ قرارات صارمة أرسلتها إلى العائلة والأصدقاء الذين يرغبون في زيارتها لتهنئتها بولادة ابنها في أعقاب تفشي جائحة وباء فيروس كورونا، حيث أرسلت الأم قائمة بشروط حضور تهنئتها، وحذرت ضيوفها المحتملين من أنهم ينبغي عليهم الالتزام برغباتها، وإلا ستطلب منهم المغادرة على الفور.

الطفل الحديث
الطفل الحديث

 

الام مع طفلها
الام مع طفلها

ووفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الأم التي تدعى لولا جيمينيز، قد عزلت نفسها في مراحل الحمل الأخيرة، وبعد الولادة التي تمت في أغسطس الماضي لحماية نفسها وابنها من عدوي فيروس كورونا.

وأقرت الأم لولا جيمينيز، أنها كانت يائسة من انجاب طفل، ولذلك ليست مستعدة لتحمل أية مخاطر على صحة ابنها دانيال، ووضعت الأم قيودها التسعة على صفحتها على إنستجرام، إضافة إلى إرسالها كرسائل نصية إلى الأصدقاء والعائلة، مشيرة إلى أنها لم تتلقَّ ردوداً كثيرة.

الام ورضيعها
الام ورضيعها

 

الام وقائمة الشروط
الام وقائمة الشروط

 

وجاء فى قائمة شروط لولا جيمينيز، للحضور لتهنئتها على مولودها الجديد: ألا يكون الضيف ثملاً، وأن يخلع معطفه، ويعرف جيداً أنه لن يحمل الطفل أو يقبله، عدم استقبال أي زائر عائد من رحلة خارجية إلا بعد عدة أسابيع للتأكد من عدم حمله للمرض، وينبغي على أي زائر خلع نعليه، والملابس الخارجية مثل السترات والبالطو، وغسل اليدين بالصابون والمطهر.

كما ركزت فى شروطها على الأهم من كل ذلك أن يجري الزائر اختباراً في يوم الزيارة، ويصطحب معه نسخة من نتيجة التحليل السلبية التي تشير إلى أنه غير مصاب بالمرض أو حامل للفيروس، ويترافق مع ذلك ضرورة حمل شهادة تطعيم معتمدة تفيد بأنه تلقى كل الجرعات المطلوبة، كما تنصح أي ضيف محتمل أن يلغي زيارتها ويطلب موعداً جديداً إذا شعر بتوعك من أي نوع.

وعن نوعية الهدايا، عبرت لولا بعزة نفس عن أنها لا تطلب من أحد شراء هدية لها، ولكن إذا تطوع أو رغب في ذلك أحد ، الرجاء عدم شراء سلع مستعملة، ويفضل أن يحضرها الضيف بنفسه لأن الدليفري ممنوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة