أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يتفوق على أستون فيلا بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 10:04 م
أرسنال يتفوق على أستون فيلا بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي ارسنال واستون فيلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق أرسنال على ضيفه فريق أستون فيلا بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمعهما حاليا، على ملعب "الإمارات"، فى افتتاح منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج". 

وتواجد لاعب الوسط المصرى محمد الننى على مقاعد بدلاء فريق أرسنال فى مواجهة أستون فيلا. 

سجل لاعب الوسط الغانى توماس بارتى، هدف أرسنال فى الدقيقة 23 من زمن المباراة، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية زميله سميث روى من ضربة ركنية، سكنت على يسار إيمليانو مارتينيز حارس أستون فيلا. 

ويعد هدف بارتى الأول له بقميص فريق أرسنال فى المباراة رقم 40 له فى جميع المسابقات، منذ انضمامه من صفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فى الصيف قبل الماضى. 

وأضاف النجم الجابونى أوباميانج ثانى أهداف الجانرز فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس أستون فيلا الذى تصدى لركلة الجزاء التى سددها. 

ويدخل أرسنال مواجهة أستون فيلا بحثا عن الفوز والثلاث نقاط لاستعادة الانتصارات مرة أخرى بعد التعادل في الجولتين الماضيتين ضد برايتون وكريستال بالاس.

 

وبدأ أرسنال اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: رامسدالى. 

الدفاع: تومياسو ، وايت ، جبرييل ، تافاريس. 

الوسط: لوكونجا ، بارتى ، ساكا. 

الهجوم: سميث ، أوباميانج ، لاكازيت. 

 

ويحتل أرسنال المركز الـ12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 11 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاءين، وخسر في 3 لقاءات، واستطاع لاعبوه تسجيل 7 أهداف، واستقبلت شباكهم 12 هدفا، في بداية سيئة للفريق اللندني في الدوري الإنجليزي حتى الآن.

فيما يحتل أستون فيلا المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب البريميرليج خلف أرسنال برصيد 10 نقاط، بعدما حقق الفيلانز 3 انتصارات و4 هزائم وتعادل وحيد منذ انطلاق الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون مهمة أرسنال صعبة في مواجهة الفيلانز اليوم الجمعة، خصوصا أن منافسه أستون فيلا يبحث عن الفوز هو الآخر، بعدما خسر في الجولتين الماضيتين أمام توتنهام ووولفرهامبتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة