أكرم القصاص

عودة "Adele" ليست الأولى.. الربع الأخير من 2021 يشهد طفرة فى عالم الموسيقى.. سنوب دوج يقترب من طرح ألبومه الجديد بمشاركة Eminem.. وذا ويكنيد وسيلين ديون يبدأن رحلاتهما الموسيقية بعد توقف عامين.. صور

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 03:30 م
عودة "Adele" ليست الأولى.. الربع الأخير من 2021 يشهد طفرة فى عالم الموسيقى.. سنوب دوج يقترب من طرح ألبومه الجديد بمشاركة Eminem.. وذا ويكنيد وسيلين ديون يبدأن رحلاتهما الموسيقية بعد توقف عامين.. صور أديل وسنوب دوج وذا ويكنيد وسيلين ديون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن العام الجارى، سيشهد الكثير من الأعمال الموسيقية لبعض الموسيقيين والمطربين العالميين، الذين ابتعدوا عن الساحة لسنوات طويلة، حيث يشهد الربع الأخير من العام عدد كبير من الأعمال التى ظهرت للنور وأخرى تستعد للظهور خلال الأيام والأسابيع المقبلة، ليحصد الربع الأخير نصيب الأسد من عودة الموسيقى والحفلات من جديد بعد توقف دام أكثر من عامين على اقامة الحفلات.

 

ومن أبرز النجوم الذين أعلنوا عودتهم، المطربة البريطانية العالمية أديل – Adele، التى طرحت منذ أيام أغنيتها الأولى Easy On Me وهى أول أغنية من ألبومها الجديد 30 المنتظر عرضه خلال الأيام المقبلة، لتعلن أديل عن عودتها للغناء وللساحة الموسيقية بعد توقف دام حوالى 7 سنوات، خاضت على إثرها الكثير من الصعوبات بسبب انفصالها.

وتستعد Adele، لتحضير عرض خاص عبر ITV، بعد أن كشفت عن الملامح الأولى لألبومها الجديد الذى طال انتظاره، ومن المقرر أن تزيل النجمة صاحبة الـ 33 عامًا الستار عن بعض أغانيها الجديدة بعد أن كشفت أغنيتها الجديدة Easy On Me.

 

ويسير على خطى النجمة البريطانية إديل، مطرب الراب الأسطورى سنوب دوج، الذى أعلن عن طرحه لألبوم جديد خلال الفترة المقبلة بعنوان Algorithm، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، وهو يرتدى ملابس من شخصيات سلسلة star wars الشهيرة. للترويج لألبومه المنتظر.

 

 

ولم تكن تلك الحدث الأول للنجم العالمى سنوب دوج، هذا العام، فسبق وأعلن عن مشاركته فى حفل Super Bowl  لعام 2022، بمشاركة عدد من المطربين وهما أسطورة الراب إيمينيم والنجم العالمى دكتور درى، وكيندريك لامار والنجمة مارى جيه والنجم بليج.

 

وكشف دوج، عن انضمام  النجم العالمى إيمنيم إلى إحدى أغانيه المقبلة، ليحظى ألبومه المقبل بتشويق كبير من قبل جمهوره فى جميع أنحاء العالم، حيث إن الثنائى من أشهر مطربى الراب فى التاريخ ويتمتعان بشعبية جارفة.

سنوب دوج وايمنيم
سنوب دوج وايمنيم

كما كشف النجم العالمى ذا ويكنيد، عن إطلاقه لرحلته الموسيقية المقبلة إلى عدد من الدول فى أوروبا والشرق الأوسط للعودة من جديدة لإحياء الحفلات الموسيقية بعد توقف دام لأكثر من 18 شهرًا بسبب تفشى جائحة كورونا التى فرضت الكثير من الإجراءات الاحترازية توقفت على إثرها.

ذا ويكند
ذا ويكند

 

ولم يكن ذا ويكنيد الأخير الذى سيعود لإحياء الحفلات من جديد، وأعلنت النجمة العالمية سيلين ديون عن قيامها برحلة موسيقية تشمل عدد من الدول، وهو ما توقف فى الساعات الاخيرة بسبب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، ولم يعلن حتى الآن إذا كانت ستتوقف عن إحياء حفلاتها القادمة أو إلغاءها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة