شكرا لقرائنا.. حساب "اليوم السابع" على إنستجرام يتخطى 10 ملايين متابع.. زيادة مليون متابع بشهور قليلة.. التنوع فى المحتوى يجذب ثقة الجمهور والمشاهير.. والأرقام تؤكد ريادة المؤسسة بمصر والوطن العربى

الخميس، 21 أكتوبر 2021 02:06 م
شكرا لقرائنا.. حساب "اليوم السابع" على إنستجرام يتخطى 10 ملايين متابع.. زيادة مليون متابع بشهور قليلة.. التنوع فى المحتوى يجذب ثقة الجمهور والمشاهير.. والأرقام تؤكد ريادة المؤسسة بمصر والوطن العربى حساب اليوم السابع على إنستجرام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا لريادة "اليوم السابع" وتفوق حسابات المؤسسة على مواقع التواصل الاجتماعى، واستمرارها على قمة المنصات الإعلامية المصرية، تخطى حساب "اليوم السابع" على تطبيق إنستجرام لـ10 ملايين متابع، وزاد الحساب مليون متابع فى شهور قليلة، بسبب التنوع الكبير فى المحتوى المعروض على الحساب من صور وفيديو جراف وإنفو جراف يشرح الكثير من الأحداث، ولذلك أكدت الأرقام ثقة قراء مصر والوطن العربى فى المؤسسة وإصداراتها وما تقدمه من محتوى شامل وجذاب وفق أعلى مستويات الدقة والمصداقية واحترام حق القارئ فى المعرفة.

حساب اليوم السابع
حساب اليوم السابع

وكان حساب اليوم السابع على "إنستجرام"، الفترة الأخيرة محور لاهتمام كبير من مشاهير الفن والرياضة والسياسة، حيث يحرص عدد غير قليل منهم على متابعة الحساب بشكل يومى، كما يقوموا باتخاذه كمصدر موثوق به من الأخبار، حيث ينشر الكثير منهم الصور والأخبار منه عبر حساباتهم.

كما يخدم حساب "اليوم السابع" على تطبيق "إنستجرام"، الملايين من المتابعين في مصر والعالم، والذين يؤكدون على ثقتهم بالموقع من خلال تفاعلهم يوميا على الأخبار بالحساب والتى تصل إلى آلاف الإعجابات والتعليقات.

الطفرة التى شهدتها حسابات "اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأشهر الماضية، وتنامى أعداد متابعيها يوما بعد يوم، تؤكد ثقة القراء فى المؤسسة الصحفية الأولى مصريا وعربيا، وإدراك المتابعين لحجم الجهد والكفاءة فى إعداد محتوى يلبى تطلعاتهم فى المعرفة والمواكبة الإخبارية والتثقيف وإشاعة قيم التنوير، وبدورها تعاهد المؤسسة قراءها ومتابعيها على مواصلة مسيرتها الناجحة، واضعة حقهم فى المعرفة والوصول إلى الأخبار والمعلومات والمواد التحليلية فى المقام الأول دائما.

ويأتى هذا النجاح الجديد ليُكمل مسيرة شاملة من التوسع والإنجاز المهنى والإعلامى، يحققه اليوم السابع عبر تطوير آليات عمل غرفة الأخبار وإنتاج المحتوى، وإطلاق تليفزيون اليوم السابع وعدد من المنصات، وهو ما يُلاقى قبولا وثقة دائمين من قراء "اليوم السابع" ومتابعيه على مدى سنوات طويلة من التفوق والنجاح، انطلاقا من تقديم أفضل الخدمات الإخبارية المعتمدة على الدقة والسرعة فى الوقت ذاته.

وبهذه الخطوة، ومع تزايد عدد قراء ومتابعى موقع وصفحات "اليوم السابع" على منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، فإن الصحيفة والموقع يؤكدان من جديد صدارتهما وتفوقهما على كافة المواقع المصرية والعربية سواء الإخبارية أو المواقع المتخصصة، وأيضًا التفوق الكاسح من خلال الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، التى تقدم الخدمات الإخبارية الشاملة، والمواد التحليلية والمعرفية والترفيهية، واضعة مصلحة القارئ وثقته واحترامه فى المقام الأول.

 

اليوم السابع (1)
 

 

اليوم السابع (2)
 

 

اليوم السابع (3)
 
يتزامن ذلك مع تخطى صفحة "اليوم السابع" على موقع "فيس بوك" أكثر من 24 مليون متابع، شهر سبتمبر الماضى، بزيادة مليون متابع فى فترة قصيرة، حيث حصدت الصفحة الرسمية لليوم السابع عبر فيسبوك، عدد مشاهدات بالملايين على الأفكار المصورة التي تنشر بشكل مستمر على مدار الساعة، والتى تضم الموضوعات المهمة والكبرى على هيئة مقاطع فيديو قصيرة مختصرة، بالإضافة إلى اللقاءات الحصرية والتغطيات الخارجية من قلب الحدث التي ينقلها الزملاء من قلب ملاعب كرة القدم والمهرجانات والمؤتمرات الكبرى لنقل الحدث الى المشاهد.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة