حارس ليفربول ينافس 3 لاعبين على جائزة أفضل لاعب بأسبوع دورى أبطال أوروبا

الخميس، 21 أكتوبر 2021 12:39 م
حارس ليفربول ينافس 3 لاعبين على جائزة أفضل لاعب بأسبوع دورى أبطال أوروبا أليسون بيكر خلال التصدي لأحد هجمات أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمي فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين على الترتيب.

كشف الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عن قائمة تضم 4 لاعبين للمنافسة على التتويج بجائزة أفضل لاعب في أسبوع دوري أبطال أوروبا.

يأتي على رأس قائمة المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في أسبوع تشامبيونزليج، البرازيلي أليسون بيكر، والذي تصدي لأكثر من هدف محقق لصالح ليفربول أمام اتلتيكو مدريد، وساهم في فوز الريدز بنتيجة 3-2 على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أسبوع دوري أبطال أوروبا
المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أسبوع دوري أبطال أوروبا


 

ثم نوا أوكافور نجم ريد بول سالزبورج النمساوي، والذي أحرز ثنائية رائعة في فوز فريقه على فولفسبورج بنتيجة 3-1، ومن خلفه سيباستيان كواتس مدافع سبورتنج  لشبونة البرتغالي، والذي سجل هدفين في انتصار فريقه الكبير على بيشكتاش التركي 4-1 خارج الديار وقدم أداءً دفاعيًا مميزًا.

وأخيراً، دالي بليند الظهير مدافع أياكس أمستردام، والذي قدم أداءاً دفاعياً مميزاً ضد بوروسيا دورتموند، وتسجيل هدفاً في المباراة التي إنتهت بفوز فريقه 4-0 على أسود الفيستفالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة