أكرم القصاص - علا الشافعي

الدورى الأوروبى.. جالاتا سراى يتخطى لوكوموتيف بهدف بمشاركة مصطفى محمد

الخميس، 21 أكتوبر 2021 11:02 م
الدورى الأوروبى.. جالاتا سراى يتخطى لوكوموتيف بهدف بمشاركة مصطفى محمد مصطفى محمد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص جالاتا سراى التركى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، فوزا ثمينا من مضيفه فريق لوكوموتيف موسكو الروسي بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "RZD أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات فى الدورى الأوروبي "يوروباليج". 

شارك مصطفى محمد مع جالاتا سراى أساسيا، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 76، ويدخل بدلا منه المهاجم السنغالى مباي دياني، وتحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 73.

سجل هدف فوز الفريق التركى بالمباراة اللاعب كريم أكتورك أوغلو فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء، من انفراد تام بمرمى الفريق الروسي قبل أن يسددها على يمين الحارس. 

وشهدت المباراة واقعة طريفة قبل إنطلاقها، من خلال ظهور تشكيل بايرن ميونخ الألمانى على اللوحة الإلكترونية للملعب مع وجود شعار النادى التركى والمدرب فاتح تريم. 

وذكرت صحيفة "فوتو سبورت" التركية، أن أسماء لاعبى بايرن ميونخ الألمانى ظهرت على اللوحة الألكترونية للملعب بدلا من لاعبى جالاتا سراى. 

وكان لاتسيو الإيطالي قد تعادل سلبيا مع ضيفه مارسيليا الفرنسي بدون أهداف فى وقت سابق من الخميس فى نفس المجموعة. 

وعزز جالاتا سراى صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، ثم لاتسيو 4 نقاط، مارسيليا 3 نقاط وأخيرا لوكوموتيف موسكو برصيد نقطة واحدة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة