أكرم القصاص - علا الشافعي

إطلالات المشاهير تعكس 5 أشكال لموضة حواجب 2022.. المنكوشة والملونة أغربها

الخميس، 21 أكتوبر 2021 05:35 م
إطلالات المشاهير تعكس 5 أشكال لموضة حواجب 2022.. المنكوشة والملونة أغربها بيلا حديد
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتد الموضة لتشمل كل التفاصيل المتعلقة بالإطلالة، بداية من الشعر إلى القدمين، وتخرج علينا كل عام بما هو جديد، وغريب فى كثير من الأحيان، ولأن الحاجبين من أكثر ما يبرزا جمال العيون، ظهرت مؤخرًا موضة غريبة تسيطر على إطلالات الفتيات، ومن المفترض أن تنتشر خلال الفترة المقبلة، وإليكِ نقلًا عن موقع مجلة "harpersbazaararabia" موضة حواجب 2022.

تشقير الحواجب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RVDK (@ronaldvanderkemp)

تلجأ الفتيات لتشقير الحواجب من أجل تلوينها بلون شعرهن، إلا أن الموضة هذا العام تقتضى تشقير الحاجبين دون صبغهما، ليظهرا وكأنهما غير موجودين، خاصة لصاحبات البشرة البيضاء ممن يفضلن الإطلالات الجريئة، وهذا ما فعلته العارضة الهولندية شايان كوبين.

 

الحواجب الملونة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lizzo (@lizzobeeating)

هل تخيلت يومًا أن يكون لديك حاجبين باللون الفوشيا أو الأحمر أو الأرجوانى أو أى لون آخر، لم يعد الأمر يقتصر على الخيال، فقد أصبح واقعًا ملموسًا، حيث ظهرت الحواجب الملونة ومن المتوقع أن تنتشر بشكل ملحوظ بين الفتيات الجريئات بعد أن ظهرت بها المغنية والممثلة الأمريكية ليزو.

 

الحواجب الرفيعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

تلفت عارضة الأزياء بيلا حديد الأنظار إلى إطلالاتها طوال الوقت، حيث تهتم بكل التفاصيل التى تظهر بها، وقد ظهرت على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2021 بحاجبين رفيعين ومستقيمين، لتعلن من خلالهما موضة هذا العام، وهذه الرسمة تتناسب مع صاحبات الوجه المستطيل أو البيضاوى.

 

الحواجب المنكوشة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ETRO (@etro)

تمشيط الحواجب من الخطوات المهمة التى نقوم بها قبل الخروج من المنزل، إلا أن الموضة مؤخرًا تتطلب القيام بتلك المهمة لكن بطريقة مختلفة، حيث تمشيط الحاجبين إلى أعلى، بالشكل الذى يجعلهما يبدوان وكأنهما "منكوشين"، ولاحظنا ذلك جليًا خلال عرض مجموعة ربيه وصيف 2020، ثم انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي والتيك توك بين الفتيات.

 

الحواجب الطبيعية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CHANEL (@chanelofficial)

وأخيرًا أصبح يمكنك الاحتفاظ بحاجبيك الطبيعيين وعدم اللجوء إلى تنسيقهما أبدًا، حيث تسيطر موضة الحواجب الطبيعية بشكل ملحوظ على إطلالات الفتيات وعارضات الأزياء، وقد ظهرت على سبيل المثال خلال عرض مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2021/2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة