أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 12:27 م
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اختباراً صعباً، عندما يواجه ضيفه فريق أتالانتا الإيطالي، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء.

ويحتل أتالانتا صدارة المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد ويونج بويز، في المركزين الثاني والثالث، على الترتيب برصيد  3 نقاط لكل منهما، فيما يتذيل فياريال المجموعة بنقطة وحيدة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا الإيطالي

ويحتضن ملعب أولد ترافورد، مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مساء الأربعاء، والتى ستذاع على قناة BeIN Sports 1 HD Premium.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا الإيطالي

ويأمل يونايتد لتحقيق فوزه الثاني في المجموعة، بعد ما خطف أول 3 نقاط له في البطولة بالجولة الماضية بفوز قاتل 2-1 على فياريال الإسباني، ويعول اليونايتد على عاملى الأرض والجمهور للاستفادة من إقامة المباراة على مسرح الاحلام، فى خطوة كبيرة لانتزاع الصدارة من ضيفه الايطالي.

بينما يسعى فريق أتالانتا إلي تحقيق النقطة السابعة بعد حصد 4 نقاط من أول جولتين، بالتعادل 2-2 في ملعب فياريال ثم الفوز 1-0 على يونج بويز السويسري.

موعد مباراة مانشستر ضد أتالانتا

ويحاول أتالانتا خطف نقطة واحدة على الأقل أو تحقيق مفاجأة بالفوز على الشياطين فى قلب قلعة أولد ترافود لضمان الاستمرار على الصدارة والتأهل لثمن نهائى دوري أبطال اوروبا متصدرا مجموعته.

ويعتبر النرويجي أولى جونار سولشاير مهدد بالإقالة بعد الخسارة التاريخية أمام مضيفه يونج بويز السويسري المتواضع بنتيجة 1-2 في افتتاح منافسات المسابقة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا الإيطالي

وقال سولشاير عن مواجهة أتالانتا: "أنا معجب جدًا بأسلوبهم وطريقة تطويرهم للاعبين، لديهم مدرب جيد للغاية  لقد لاحظناهم كثيرًا، حيث أن لديهم فلسفة هجومية ولاعبين جيدين للغاية".

وتابع: أحرزنا تقدمًا خلال السنوات الماضية، كنا في المركز السادس ثم الثالث ثم الثاني في الدوري، وتعاقدنا مع لاعبين رفعوا سقف التوقعات.

وواصل: الكادر التدريبي الموجود في النادي رائع للغاية في اهتمامهم بأدق التفاصيل بالإضافة لحصصهم التدريبية وإعدادهم للمباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة