أكرم القصاص - علا الشافعي

كاثلين روبرتسون أحدث المنضمين للموسم السادس من The Expanse

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 10:00 ص
 كاثلين روبرتسون أحدث المنضمين للموسم السادس من The Expanse كاثلين روبرتسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنضم الممثلة كاثلين روبرتسون إلى الموسم السادس من مسلسل الخيال العلمى The Expanse، على ان تلعب روبرتسون دور "Rosenfeld Guoliang، العضو الرئيسي في الدائرة الداخلية لزعيم المتمردين ماركو إيناروس"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

كما يصل الموسم السادس والأخير من مسلسل The Expanse، بداية من يوم الجمعة 10 ديسمبر المقبل، على أن يتكون من 6 حلقات، تطرح بشكل أسبوعى على شبكة البث، وتصل مدة الحلقة إلى حوالى ساعة.

تدور أحداث المسلسل فى المستقبل يجتمع محقق ذو تاريخ فاشل مع قبطان سفينة فضائية متمرد للبحث عن فتاة مفقودة، ولكن رحلتهم هذه حول الكون تجعلهم يكتشفون خيوط مؤامرة كبيرة، والمسلسل بطولة توماس جين، وستيفن سترايت.

وضم الجزء الجديد مجموعة كبيرة من النجوم منهم ستيفن سترايت وشوهرا أجداشلو ودومينيك تيبر وكاس أنفار وويس تشاتام وشون دويل وفرانكى آدامز، وفقا لما نشره موقع " tvseriesfinale".

مسلسل The Expanse مبنى على سلسلة روايات للكاتب جيمس كورى، تم إتاحة المسلسل للعرض لأول مرة يوم 23 نوفمبر 2015 وعرض على قناة ساى فاى فى 14 ديسمبر 2015، أما الموسم الثانى المكون من 13 حلقة فبدأ عرضه يوم 1 فبراير عام 2017، وانتهى الموسم الثالث أوائل شهر مايو من عام 2018، أما الموسم الرابع فـ طرح في 13 ديسمبر من العام الماضى 2019.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة