ريم مصطفى لـ"سهرانين": أنا بيتوتية وماليش فى السهر وبحب سعاد حسنى جدا

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 10:10 م
ريم مصطفى لـ"سهرانين": أنا بيتوتية وماليش فى السهر وبحب سعاد حسنى جدا كريم فهمى وأمير كرارة
كتب أحمد عرفة - شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل الفنانان كريم فهمى وريم مصطفى ضيفين على برنامج سهرانين الذى يقدمه الفنان أمير كرارة، ويذاع على قناة On، وقالت ريم إنها شخصية بيتونية ولا تفضل السهر كثيرا ولكنها عندما تسهر لا بد أن تكون سعيدة بالسهرة.
 
وتابعت ريم: "أتذكر أننى فى إحدى المرات قررت أن أخرج وأنا متنكرة وذلك عندما كان ينوى أصدقائى الخروج واقترحت عليهم أن أخرج معهم ولكن متنكرة حتى لا يعرفنى أحد، وارتديت باروكة سوداء وبورنيطة ونظارة وللصدفة قابلتنى صديقة مقربة فى نفس المكان وتعرفت علىّ". 
 
وأضافت ريم مصطفى: "بحب الفنانة سعاد حسنى جدا وبحب فيلم إشاعة حب"، موضحة أن مسلسل "هبة رجل الغراب" كان بدايتها الحقيقية، مشيرة إلى أنها قامت بعمل بعض الأعمال الكوميدية مثل مسلسل "الوصية" وفيلم "اهدى يا مدام".
 
وكشف كريم فهمى أثناء اللقاء أنه اعتاد على مشاهدة المسرح منذ صغره مع عائلته وكان متابعا لمسرحيات الزعيم عادل إمام ومحمد صبحى والراحل سمير غانم، ويتذكر أنه فى مرة ذهب لمشاهدة مسرحية شارع محمد على، والتقط الصور مع الفنان الراحل وحيد سيف والفنانة شيريهان، وأكد كريم أنه لا يفكر فى تقديم مسرحية لأنه صعب ومسئولية كبيرة وتحتاج لجرأة زائدة فى تقديم الكوميديا". 
 
وقالت ريم مصطفى: "نحن 4 بنات ولكن شخصيتنا مختلفة تماما وكذلك شكلنا"، وتابعت: "كنت طفلة شقية وأنا صغيرة وأتذكر فى مرة عندما كنا فى العجمى قررت أنا وأصدقائي أن نسبح فى البسين عند جيراننا بعدما أقنعتهم أنهم سافروا للقاهرة، وبالفعل تسلقنا السور وقفزنا ونزلنا البسين، عوقبت عقابا شديدا يومها، كما أننى كنت محبوبة فى المدرسة وشخصيتى قوية لذلك كان أصدقائى يلجأون لى فى أى مشكلة تواجههم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة