أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. محمد صلاح بالمقدمة بعد تألقه فى دورى أبطال أوروبا.. أنجلينا جولى تخطف الأنظار بحضور استثنائى مع أبنائها الـ5 فى عرض فيلم Eternals .. وجلسة رياضة النواب لمحاسبة اتحاد الكرة تتصدر

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. محمد صلاح بالمقدمة بعد تألقه فى دورى أبطال أوروبا.. أنجلينا جولى تخطف الأنظار بحضور استثنائى مع أبنائها الـ5 فى عرض فيلم Eternals .. وجلسة رياضة النواب لمحاسبة اتحاد الكرة تتصدر الكلام فى التريند على إيه؟
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الأربعاء.

وسيطر النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي على قائمة التريندات، بعدما قاد فريقه ليفربول لفوز مثير على أتلتيكو مدريد الإسبانى بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعتهما أمس ضمن مباريات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا، وتسجيله هدفين من ثلاثية فريقه، ليقود الريدز لصدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة.

ورفع صلاح رصيده إلى 5 أهداف فى دورى الأبطال بعد مرور 3 مباريات حتى الآن، ليحتل بها المركز الثانى فى جدول ترتيب هدافى البطولة خلف هالر لاعب أياكس وصاحب الـ6 أهداف، قبل ختام مباريات الجولة الثالثة مساء اليوم الأربعاء.

وتحول الفرعون إلى بطل ليفربول القومى على أغلفة صحف إنجلترا الصادرة صباح اليوم، حيث أرجعت وسائل الإعلام الإنجليزية الفضل لفوز الريدز المثير فى واندا متروبوليتانو إلى محمد صلاح الذى تألق أمام حامل لقب الدورى الإسبانى وسط جماهيره وقاد ليفربول لتحقيق 3 نقاط ثمينة.
 
 
فيما  خطفت النجمة العالمية أنجلينا جولي الانظار، في حفل افتتاح فيلمها الجديد Eternals، المقرر عرضه يوم  نوفمبر المقبل بدورالسينما العالمية، وظهرت جولي برفقه أبنائها الخمسة في العرض الأول لفيلمها في لوس أنجلوس الأمريكية.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن النجمة العالمية أنجلينا جولي، حضرت برفقه أطفالها الخمسة، مادوكس صاحب الـ  20 عاماً، وزهرة صاحبة الـ 16  عاماً، وشيلوه صاحبة الـ 15 عاماً، والتوأم فيفان ونوكس 13  عاماً.

انجلينا جولي مع اطفالها
انجلينا جولي مع اطفالها
 
جولى واطفالها فى حفل الافتتاح
 
ودخل دائرة الاهتمام، جلسة محاسبة اتحاد الكرة التي عقدتها لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وقال الدكتور محمود حسين، رئيس اللجنة أمس، لاقت استحسان عدد كبير من المواطنين، وأعضاء البرلمان.
 
وأكد رئيس لجنة الشباب، خلال اجتماع اللجنة اليوم لمناقشة خطة عملها، أن اللجنة مستمرة في مناقشات جميع الاتحادات الرياضية في خطة عملها حتي تحقق آمال وتطلعات الجماهير المصرية، في كافة الألعاب الرياضية.
 
 
وأشار إلي أن عدد من المواطنين عبروا عن سعادتهم من الجلسة التي تم عقدها بحضور رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة اتحاد الكرة، مما يعكس أن الرياضة المصرية تمثل أهمية كبيرة للمواطن المصري الذي يهتم بكافة الأمور المتعلقة بها.
 
وكانت لجنة الشباب بمجلس النواب منحت مهلة للمهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم، للرد علي طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، والتي تشير لوجود مخالفات مالية وادارية في اتحاد الكرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة