رسميا.. كريستيانو رونالدو لاعب شهر سبتمبر فى مانشستر يونايتد

السبت، 02 أكتوبر 2021 12:13 م
رسميا.. كريستيانو رونالدو لاعب شهر سبتمبر فى مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المهاجم بجائزة لاعب الشهر، كونه الأفل فى شهر سبتمبر المنتهى في قلعة أولد ترافورد.

ولعب كريستيانو رونالدو 5 مباريات في شهر سبتمبر مع مانشستر يونايتد وسجل 5 أهداف.

 

Image

 

فيما ينافس المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، البرتغالي كريسنايو رونالدو، للحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر سبتمبر.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف خلال 3 مباريات لعبها مع ليفربول خلال شهر سبتمبر بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وضمت قائمة المرشحين 6 لاعبين وهم  كريستيانو رونالدو، جواو كانسيلو، أنطونيو روديجير، الان سانت ماكسيمان، محمد صلاح، واسماعيلا سار.

2
 

ويعتلي الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول صدارة ترتيب اللاعبين الأكثر تسديداً على المرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022 متفوقاً على كل منافسيه في واحدة من مفاجآت اللاعب السعيدة للجماهير التي تسانده في مختلف أنحاء العالم وذلك عقب مرور 6 جولات من مسابقة "بريميرليج".

ويستعد محمد صلاح لقيادة فريقه ليفربول في قمة مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف فريق ليفربول نظيره مانشستر سيتي على ملعب "الأنفيلد" مساء الأحد بحثاً عن تأمين صدارة الريدز لجدول ترتيب البطولة وصدارته لهدافي المسابقة.

انفرد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، برقم قياسى جديد في مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات  فى مواجهة فياريال الإسبانى،  على ملعب "أولد ترافورد"، والتى انتهت بفوز الشياطين 2-1، ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022

وأصبح كريستيانو رونالدو صاحب الرقم القياسى كأكثر لاعب مشاركة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث رفع رصيده إلى 178 مباراة ليتخطى الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس الذى تقاسم معه الرقم برصيد 177 مباراة  .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة