أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة سوهاج تعلن تنظيم مسابقة لإنجاز الكتاب الإلكترونى واختيار أفضل 3 كليات

السبت، 02 أكتوبر 2021 01:50 م
جامعة سوهاج تعلن تنظيم مسابقة لإنجاز الكتاب الإلكترونى واختيار أفضل 3 كليات الدكتور مصطفى عبدالخالق القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جامعة سوهاج، انطلاق مسابقة لإنجاز الكتاب الإلكتروني بجميع الكليات، والتي ينظمها قطاع شئون التعليم والطلاب، لاختيار أفضل وأسرع 3 كليات انتهت من رفع الكتب الإلكترونية للمقررات الدراسية بمختلف الأقسام، وإعلان جداول المحاضرات على منصة العملية التعليمية L. M. S))، يأتي ذلك فى ضوء توجيهات وزير التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات، بضرورة تطوير الكتاب الجامعي وتطبيق الكتاب الإلكتروني، بدءاََ من العام الدراسى الجديد 2021/2022 م صرح بذلك الدكتور مصطفى عبدالخالق القائم باعمال رئيس جامعة سوهاج.

وأشار الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في بيان صادر عن الجامعة اليوم إلى أن المسابقة جاءت تنفيذاََ لتوجه الدولة نحو التحول الرقمي على كافة المستويات، مؤكداً أن المنصة الإلكترونية تتيح فرص تعليم موحدة لجميع الطلاب، وتوفر بيئة تعليمية مناسبة يتواصل خلالها الطلاب مع أعضاء هيئة التدريس، عن طريق إتاحة المعلومات والفيديوهات والصور الخاصة بالمقرر الدراسي.

جدير بالذكر أنه سيتم اختيار أفضل 3 كليات ومنحها مكافأة مالية من خلال احتساب النسبة المئوية للمقررات المرفوعة من مجموع المقررات المطلوبة من كل كلية، إلى جانب إعلان أسوأ 3 كليات وحجب صرف مستحقاتهم المالية من رسوم الكتاب الجامعي، لحين استكمال رفع المقررات المطلوبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة