كلوب بروج ضد مانشستر سيتي.. جوارديولا: قدمنا أحد أفضل العروض الأوروبية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 10:06 م
كلوب بروج ضد مانشستر سيتي.. جوارديولا: قدمنا أحد أفضل العروض الأوروبية جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى، عن سعادته بالمستوى الذى قدمه اللاعبين في الفوز على كلوب بروج البلجيكى، بنتيجة 5-1، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "جان برايدال"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفى عقب المباراة "لقد كان أحد أفضل العروض التي قدمناها أوروبيا بالتأكيد، درست كلوب بروج في فترة التوقف الدولي. شاهدت العديد من المباريات. كنت أعرف مدى جودة أدائهم ضد باريس سان جيرمان".

أضاف جوارديولا "قمنا بالكثير من التمريرات مع وجود فيل فودين وركضنا كثيرا في الخلف. كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، وكان لدينا العديد من الفرص. الكل مسرور بالأداء الذي قدمناه".

وتابع جوارديولا تصريحاته قائلا "كول بالمر يتمتع بجودة خاصة أمام المرمى، وهو موهبة يصعب العثور على مثلها، عندما تكون الكرة في هذا المكان أمامه، ينتهي بها الأمر في الشباك في معظم الأحيان. من الصعب الحصول على ذلك".

كلوب بروج ضد مان سيتي 

افتتح جواو كانسيلو التهديف لصالح مان سيتي ضد كلوب بروج في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، ثم أضاف النجم الجزائرى رياض محرز الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 43 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، سجل مانشستر سيتى الهدفين الثالث والرابع عن طريق كايل والكر وكول بالمر في الدقيقتين 53 و67 على الترتيب، ثم أحرز هانز فاناكن هدف كلوب بروج الوحيد في الدقيقة 81، ثم عاد رياض محرز للتهديف من جديد بالهدف الخامس للسيتى والثانى له في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي بدوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، متفوقا على فريقى باريس سان جيرمان وكلوب بروج الثانى والثالث برصيد 4 نقاط لكل منهما، فيما يأتي لايبزيج في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة