أكرم القصاص - علا الشافعي

عامر حسين: مباراة الأهلى والإسماعيلى بحضور جماهيرى

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 11:19 ص
عامر حسين: مباراة الأهلى والإسماعيلى بحضور جماهيرى عامر حسين
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عامر حسين عضو رابطة الأندية والمشرف العام على المسابقات أن مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الأسبوع الأول بالدورى ستشهد حضور الجماهير كما أعلنت رابطة الأندية من قبل.

وقال حسن لـ"اليوم السابع" إن مباراتى الأهلى أمام الإسماعيلى والزمالك ستشهدان حضورا جماهيريا بواقع ألف مشجع لكل ناد، ولا يوجد استثناءات فى أى مباريات بالدورى.

وأعلنت رابطة الأندية إقامة مباراة الإسماعيلى والأهلى فى الأسبوع الأول من عمر الدورى العام يوم 27 أكتوبر الجارى، على استاد برج العرب فى تمام الثامنة مساء.

ووضعت رابطة الأندية، بندا فى لائحة الموسم الجديد يمنع التلاعب فى نتائج مباريات الدورى الجديد الذى ينطلق يوم 25 أكتوبر الجارى.

وتضمنت اللائحة أن أى ناد يثبت تورطه فى التلاعب بنتائج مباريات الدورى، بهدف تحقيق مصلحة له، يقوم مجلس إدارة رابطة الأندية بتوقيع الجزاء المناسب عليه، الذى قد يصل لحد رفع اسمه من مسابقات الرابطة مع إمكانية حرمان أى مسئول بالنادى يثبت تورظه فى الحرمان لفترة مؤقتة أو مدى الحياة من ممارسة أى نشاط رياضى.

من ناحية أخرى، وضعت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، عددا من الشروط لحضور الجماهير مباريات الدورى الجديد، أهمها الحصول على التطعيم ضد فيروس كورونا.

وأعلن أحمد دياب مؤخرا حضور الجماهير مباريات الدورى الجديد، وتحديدا 2000 مشجع فى كل مباراة، بواقع 1000 مشجع لكل فريق طرفىّ المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة