حسام حسن ينسق مع إمام محمدين بشأن الاستعانة بناشئي زعيم الثغر

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 09:38 م
حسام حسن ينسق مع إمام محمدين بشأن الاستعانة بناشئي زعيم الثغر حسام حسن وإمام محمدين
عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى، اجتماعا تنسيقيا مع إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين وجمال بشير مدير إدارى القطاع ومحمود عز نائب رئيس القطاع، لبحث سبل التنسيق بين الجانبين على هامش مباراة الفريق أمام شبابه والتى انتهت بخماسية نظيقة للفريق الأول.

ويستعد الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد لخوض المباراة الأولى أمام سموحة، والمقرر لها 25 أكتوبر الجارى في الخامسة والنصف على استاد الإسكندرية، فى أول مباريات الأسبوع الأول من عمر الدورى الممتاز.

وتطرق حسام حسن لعدد من الأمور المهمة، التى من شأنها الاستفادة من العناصر المميزة ودعم الفريق الأول بها، والاستفادة من بعض اللاعبين للمشاركة فى مباريات فريق 2001 خلال مباريات بطولة الجمهورية، وتم الاتفاق على الدفع ببعض العناصر ومنها عادل نيمار وصبحى سليمان وبلال السيد، بالإضافة إلى الثنائى مصطفى إبراهيم ورجب الصافى.

وأكد العميد على ضرورة البحث فى القطاع عن نماذج للمشاركة مع الفريق الأول وتجهيزهم لعلاج مشاكل الموسم الماضى، والتى تعرض فيها الفريق للنقص العددى سوء بالرحيل أو الإصابات فى نهاية الموسم.

ورحب إمام محمدين بالمبادرة من جهة العميد ووعد بمساعده الفريق الأول بأفضل العناصر من فريق الشباب.

وأوضح حسام حسن أنه لا يمانع من الدفع بالعناصر الشابة للتواجد ضمن منظومة الفريق الأول بشرط امتلاك الموهبة والروح والإصرار على التواجد وسط الكبار مثل عبد الغنى محمد مواليد 2001 وعادل نيمار 2002.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة