أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19 / 10 /2021

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19 / 10 /2021 موسيمانى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19 / 10 /2021، حيث شهدت الساحة الرياضية العديد من الأحداث المهمة، وأهمها تبرأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلي من شائعات رحيله على يد وكيل اللاعبين حازم الحديدي.

اليوم السابع يستعرض أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء:
 

فى بيان رسمي.. موسيماني: هذا الشخص لا يمثلنى وعلاقتي بالأهلي لا تحتاج إلى كلام

عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن استيائه من شخص يدعى حازم الحديدي، الذى يتحدث باسمه في وسائل الإعلام، ويدعي أنه وكيل أعماله. 
 
حسين الشحات يشارك فى جزء من مران الأهلى.. وينتظم بشكل كلى خلال 48 ساعة
قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي فى الأهلي، إن حسين الشحات لاعب الفريق شارك في جزء كبير من المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، وسيشارك في المران كاملًا في غضون الـ48 ساعة المقبلة، ويكون تحت تصرف الجهاز الفني.
 
محامى "شيكابالا" لـ "اليوم السابع": لم تصدر أحكام جديدة حتى الآن لموكلى
كشف كمال شعيل محامى محمود عبد الرازق " شيكابالا " صانع العاب فريق الزمالك أنه لم يصدر اى أحكام حتى الان بشان عقوبة " شيكابالا " من قبل لجنة التسوية والتحكيم.
 
 
نزلة برد تبعد كهربا عن تدريبات الأهلي.. وتأهيل متولي
غاب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.
 
طارق حامد ينتظم فى تدريبات الزمالك رغم وفاة عمه.. وكارتيرون يجتمع مع سيسيه
انتظم طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك في التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بشكل طبيعي رغم وفاة عمه أمس.
 
الأهلي: صلاح محسن سيغيب لمدة 3 أسابيع
كشف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن  تفاصيل إصابة صلاح محسن مهاجم الفريق ومدة غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق وبرنامجه التأهيلي. 
 
أحمد دياب لـ"اليوم السابع": شعار جديد للدورى وتغيير الدرع الموسم المقبل

كشف النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة ، أن هناك العديد من الأفكار التي نود أن ننفذها فى الدورى الجديد وهى تعتبر ثوابت في نفس الوقت، مثل تخصيص جائزة لأفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل حارس مرمى بجانب لاعب الشهر وفريق الشهر.

إجراء مراسم قرعة كأس مصر لكرة اليد 27 أكتوبر

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد عن تحديد يوم 27 أكتوبر الجارى موعدا لإقامة بطولة كأس مصر للرجال للموسم المحلى 2021/2022. 
 
كارتيرون يحدد برنامج الزمالك فى معسكر برج العرب غدًا
أخطر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون اللاعبين ببرنامج الفريق غدا الأربعاء، حيث سينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من غد الأربعاء استعدادا للقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم الجمعة المقبل.
 
 
الجونة مودعا أحمد حمدي بعد الانتقال لمونتريال نهائيًا: "شكرا على كل ما قدمته لنا"
ودع نادي الجونة لاعب الفريق أحمد حمدي المنتقل بشكل نهائي إلى مونتريال الكندي، حيث كتب النادي الساحلي على صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "احمد حمدي ينتقل لنادي مونتريال بشكل نهائي، نشكر لاعبنا علي كل ما قدمه للنادي و نتمني له التوفيق في خطواته المقبلة".
 
فوز الأهلى والزمالك فى الجولة الـ12 بدورى مرتبط اليد
أقيمت على مدار اليوم الثلاثاء، مواجهات قوية فى إطار الجولة الثانية عشرة بدورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2002 للموسم المحلى 2021/2022.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة