أكرم القصاص

محمود عبدالراضى

خريجو الحقوق في أكاديمية الشرطة

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 01:30 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التوسع في التحاق خريجي كليات الحقوق بأكاديمية الشرطة، أمر عظيم، يستحق الإشادة، حيث أن هؤلاء الطلاب دارسين لمواد الحقوق، ولا يحتاجون سوى المواد الشرطية التي يدرسوها داخل الأكاديمية، فضلًا عن أن دراستهم لا تستغرق أكثر من عامين، ليصبح بعدها الخريج ضابط برتبة ملازم أول.

والمتابع لأكاديمية الشرطة مؤخرًا، يلاحظ التطور الكبير الذي تشهده ومدى اهتمام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بانتقاء أفضل العناصر للالتحاق بجهاز الشرطة، الذي يحقق نجاحات أمنية غير مسبوقة خلال هذه الفترة، لا سيما في ظل تحقيق أعلى معدلات الضبط، وانخفاض عدد الجرائم.

تطوير كبير تشهده أكاديمية الشرطة برئاسة اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد أول وزير الداخلية، وجهود متلاحقة في تحديث المناهج ومنظومة التدريب، بما يضمن تخريج ضابط عصري.

أكاديمية الشرطة، تشهد اقبال كبير من خريجي كليات الحقوق للالتحاق بها، لا سيما أنهم يتمتعون بالعديد من المميزات، أبرزها منح الدارس طوال فترة الدراسة مكافأة توازى المرتب المقرر للمؤهل الجامعى الحصول عليه، فضلًا عن منح الخريج شهادة الدبلوم فى مواد الشرطة وتعينه ضابط بهيئة الشرطة برتبة ملازم أول، ويتمتع الخريج بكافة المزايا المقررة لضباط الوزارة وأهمها الرعاية الصحية بمستشفيات الشرطة للضابط وأسرته والرعاية الرياضية بالاشتراك فى نوادى الشرطة والمصايف والحج والعمرة والرحلات، فضلا عن الرعاية الثقافية بالسماح للضابط بإجراء الدراسات العليا والمشاركة فى البعثات.

أكاديمية الشرطة تقدم تيسيرات عديدة للراغبين فى الالتحاق بها، تتضمن إعلان نتائج جميع الاختبارات وتحديد مواعيدها من خلال موقع الوزارة الإلكترونى على شبكة الإنترنت، ومتابعة النتائج دون تحميل الطلاب مشقة السفر للقاهرة، وطباعة كتيب يحتوى على جميع الخطوات اللازمة للتقدم للالتحاق بالأكاديمية يحوى كافة الاستفسارات المتعلقة بالتقديم.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة