أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى شاكر لـ"النواب": "أنا مالى بأى حد يرتدى ملابس خارجة وهو يغنى".. فيديو

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 07:54 م
هانى شاكر لـ"النواب": "أنا مالى بأى حد يرتدى ملابس خارجة وهو يغنى".. فيديو اجتماع لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين: "كثير لا يعلم دور المصنفات الفنية ولم أر لها أى دور فى مواجهة الإسفاف، وللأسف الشديد هانى شاكر أصبح الحيطة المائلة التى يتم وضع كل شيء عليها، فإذا غنى أحد بكلمات فيها إسفاف يقولون أين هانى شاكر؟ رغم أنه ليس لى علاقة بكلمات الأغانى أنا مسئول على الصوت".

وأضاف "شاكر" خلال اجتماع لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، للاستماع إلى رأى كل من: (نقابات واتحاد نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، نقابة الفنانين التشكيليين) بشأن مشروعى القانونين المقدمين من الحكومة الأول: بتعديل القانون رقم 35 لسنة 1978 بشأن إنشاء نقابات واتحاد نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، والثاني: بتعديل القانون رقم 83 لسنة1976 بإنشاء نقابة الفنانين التشكيليين، :" لم أشاهد أن قامت المنصفات الفنية بأى عمل، لكنهم يتهمون هانى شاكر" مضيفا :" إذا شاهد البعض وأحدة ملابسها عريانة يقولون هانى شاكر هو المسئول ".

وأشار "شاكر" إلى أنه ليس مسئولا عن ملابس من يغنى وأنه كنقيب للموسيقيين مسئولا عن "الصوت" مضيفا :" أنا مالى بأى حد يرتدى ملابس خارجة وهو يغنى ومن المفروض المصنفات الفنية هى مسئولة عن ذلك وتقوم بهذا الدور وهذا الأمر ليس لى به أى علاقة".

ووجه "شاكر" الشكر للجنة الإعلام بمجلس النواب على فكرة الاستماع للمهن التمثيلية والموسيقيين، قائلا: "بشكركم من قلبى لأنكم منحتونا الفرصة من أجل أن نفتح قلوبنا ونتكلم بما فى صدورنا".

وأضاف: "أتمنى منح نقابة الموسيقيين الضبطية القضائية وبطمأن من يتخوف من ذلك لأن النقابات ستكون حريصة على التعامل مع أعضائها لأن فى النهاية نقابة الموسيقيين تمثل الفن المصرى سواء فى التمثيل أو الغناء أو السينما، فأى أحد سيجلس على كرسى – فى إشارة إلى نقيب الموسيقيين والمهن التمثيلية- سيراعى كل هذه الأمور".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة