سيد عبد الحفيظ: الأهلى يسعى لضربة بداية قوية أمام الحرس الوطنى

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 11:39 ص
سيد عبد الحفيظ: الأهلى يسعى لضربة بداية قوية أمام الحرس الوطنى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، ورئيس بعثة الفريق فى النيجر، أهمية تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الحرس الوطنى فى مباراة الغد؛ حتى تكون ضربة البداية قوية للأهلى فى النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيا. 
 
وأشار عبد الحفيظ إلى أن مواجهة الحرس الوطنى بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 للبطولة لن تكون سهلة كما يتصور البعض، لكنها تتطلب تركيزا ومجهودا كبيرا من جميع اللاعبين لتحقيق النتيجة الإيجابية التي ينتظرها الجميع قبل مباراة العودة. 
 
وأشار مدير الكرة بالأهلى إلى أن الجهاز الفنى عكف على دراسة المنافس خلال الأيام الماضية؛ للاطلاع على نقاط القوة والضعف فى صفوفه واختيار الطريقة الأمثل لمواجهته خلال المباراة.
 
ويواجه الأهلى فريق الحرس الوطنى، فى الخامسة والنصف مساء غدٍ السبت السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على استاد الجنرال سينى كونتشى بالعاصمة نيامى فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال اأفريقيا.
 
يذكر أن الأهلى هو أكثر الأندية الاأفريقية فوزًا ببطولة دورى أبطال اأفريقيا التى توج بها 10 مرات.
 
وحقق الأهلي النجمة العاشرة بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية، التي أقيمت على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، وسجل ثلاثية الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة