بث مباشر.. متعة السهر والتمشية على كورنيش مطروح وطقس خريفى معتدل

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 01:34 ص
بث مباشر.. متعة السهر والتمشية على كورنيش مطروح وطقس خريفى معتدل كورنيش مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، للأجواء الهادئة والسهر والتمشية على كورنيش مدينة مرسى مطروح في ظل الطقس الخريفي المعتدل، وانتهاء الزحام  المصيفي. 
 
 
ورصدت عدسة اليوم السابع، تنزه أعداد من أهالي مطروح وزوارها على ااكورنيش، واستمتاعهم بالطقس المعتدل والأجواء الهادئة،  على الرغم من تراجع الإقبال على شواطئ وقرى ومنتجعات مطروح والساحل الشمالي، خلال الفترة الحالية، ويقتصر التوافد على الأسر التي ليس لديها أبناء في سن الدراسة، إضافة إلى كبار السن وحديثى الزواج، الراغبين في قضاء أوقات ممتعة على الشواطئ والاستمتاع بالخصوصية والهدوء والطبيعة الخلابة، التي تتميز بها المحافظة. 
 
كما رصدت عدسة اليوم السابع، انتهاء الزحام وتراجع أعداد المصطافين وإنعكاس ذلك  على نسب الإشغال الفندقي والمصيفي، على الرغم من تخفيض أسعار الإيجار المصيفي والفندقي لأكثر من نصف قيمته خلال المصيف. 
 
وكان مصيف هذا العام، قد حقق ارتفاعا كبيرا في  نسب الإشغال الفندقي والمصيفي، وبحسب الإحصائيات الأولية لمحافظة مطروح، أنه توافد على شواطئ المحافظة الممتدة بطول أكثر من 300 كيلومتر استقبلت حوالي 7 ملايين مصطاف، منذ إعادة فتح الشواطئ مع بداية موسم الصيف السياحي وحتى الآن.
 
وشهدت شواطئ مرسى مطروح والساحل الشمالى، إقبالا متزايدا من المواطنين، طوال فترة المصيف، هرباً من الحر وضغوط الحياة وبحثاً عن الهدوء والاستمتاع بالطبيعة، ومن المتوقع استمرار استقبال المصطافين خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الجاري.
 
وتتميز شواطئ مطروح، بالتنوع من حيث طبيعة الرمال ونقاء المياه، ومدى قربها من المدينة والمناطق السكنية، ويساعد هذا التنوع فى إقبال أعداد كبيرة من المصطافين من مختلف الفئات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة