أكرم القصاص - علا الشافعي

إيان راش: محمد صلاح أسطورة فى كرة القدم وأريد أن يحطم رقمى القياسى

الخميس، 14 أكتوبر 2021 09:48 م
إيان راش: محمد صلاح أسطورة فى كرة القدم وأريد أن يحطم رقمى القياسى محمد صلاح
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث إيان راش، أسطورة نادي ليفربول، مجددا عن النجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز، مشيرا إلى أن الفرعون أسطورة في كرة القدم، وأنه يتمنى أن يكسر رقمه القياسي، ويكون الهداف التاريخي للفريق.

وقال راش في تصريحات نشرها موقع "TeamTalk": "رونالدو رحل لليونايتد ونعم يقوم بعمل جيد، ميسي كان بحاجة لبعض الوقت في باريس لكن الآن صلاح بمستوى آخر تمامًا، إنه اللاعب الأفضل بالعالم الآن".

وواصل راش قائلا: "تحدثت مع صلاح الموسم الماضي وأخبرني أنه يطمح أن يكون أفضل لاعب بالعالم، لقد رفع مستواه هذا العام، إنه يسجل ويصنع ويقوم بكل شيء. إنه يدافع أيضًا ويستعيد الكرات، لقد فعل ما أراده وهو أن يكون الأفضل بالعالم".

وتابع أسطورة ليفربول قائلا: "أتحدث مع صلاح كثيرًا والتقيت به بعد مباراة ليدز وأخبرني كيف سجلت 300 هدف مع ليفربول! لكنى ذكرته أنى سجلت 346 هدفا، ضحكنا معًا وكان حديثًا لطيفًا".

وعن رقمه القياسي كأكثر لاعبي ليفربول تسجيلا للأهداف، قال إيان راش: "الأرقام وُجِدت لتُحطّم، محمد صلاح بحاجة للبقاء بدون إصابات وهو يُتقن هذا الشيء، لكني وضعت له هدفًا أن يحطم رقمي، أريد من صلاح أن يحطم رقمي القياسي ويكون هو الهداف التاريخي لليفربول".

وعن تجديد عقد محمد صلاح، قال راش: "إنه أفضل لاعب بالعالم والكل يريد صلاح بفريقه، أعرف أن صلاح يحب فكرة البقاء هنا، لا أحد يحب محمد صلاح أكثر من مشجعي ليفربول، أعلم بهيكلية الرواتب بالنادي، آمل أن يتم التوصل لاتفاق ويكون الجميع سعيدًا".

واختتم قائلا: "محمد صلاح أسطورة ليس بليفربول وإنما بكرة القدم عامة، أريد أن يحظى صلاح بمكانتي أو مكانة دالجليش أو جيرارد، أريد منه البقاء لأطول فترة مع الريدز، الكل يتحدث عن توريس وسواريز لكنهما لعبا بضع سنوات، صلاح معنا منذ وقت طويل وآمل أن يستمر وهو سيكون أسطورة تاريخية بهذا الكيان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة