أكرم القصاص

محمد مصيلحي: شخصية حسام وإبراهيم حسن هادئة جدا.. و"قراراتى من دماغي"

الخميس، 14 أكتوبر 2021 02:12 ص
محمد مصيلحي: شخصية حسام وإبراهيم حسن هادئة جدا.. و"قراراتى من دماغي" مصيلحى مع التوأم
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه سعيد بالتعامل مع الثنائي حسام وإبراهيم حسن في الإدارة الفنية لزعيم الثغر، موضحا أن شخصية التوأم في الطبيعة هادئة جدا، عكس ما يظهر على شاشات التليفزيون.

وتابع مصيلحي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر: "رابطة الأندية المحترفة إضافة كبيرة للكرة المصرية وكل القائمين عليها شخصيات محترمة، لكن كان يجب وضع مزيد من الشروط والضوابط على عمل اللجنة واختصاصاتها".

وعن تأثره بالضغوط التي تمارسها وسائل التواصل الاجتماعي على إدارات الأندية الجماهيرية قال مصيلحي: "أنا قراراتي من دماغي، معرفش في الفيس بوك بوك، أو أي حاجة بتتكتب عليه، أعتبر الاتحاد السكندري بيتي الثاني، وسعيد بخدمته من أي موقع وأتخذ قراراتي من دماغي".

وواصل رئيس نادي الاتحاد السكندري: "رواتب بعض اللاعبين في الأجانب السكندري تتخطى الـ5 ملايين جنيه في الموسم، وحاولنا التمسك ببعض اللاعبين الراحلين مثل محمد صبحي بعد انتهاء اعارته من الزمالك وكذلك خالد قمر المنتقل للجونة لكننا لم نوفق في ذلك".

وواصل: "خالد قمر كان ضمن اهتمامات حسام حسن وطلب بقائه، لكن اللاعب طلب الرحيل وكان قراراه نهائيا، وبالنسبة لمحمد صبحي قدم معنا موسم مميز للغاية، وحاولنا الإبقاء عليه، لكن فارق الراتب ومبلغ الإعارة من فيوتشر للزمالك والحارس حسم الصفقة لصالح الأخير".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة