أكرم القصاص

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 14/10/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 14 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 14/10/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية الاجتماعية القادرة على تكوين الكثير من الصداقات، والرزانة في اتخاذ القرارات ولباقة الحديث، كلها صفات تميز مواليد برج الميزان، الذين يحتفلون بأعياد ميلادهم في الفترة بين 22 سبتمبر إلى 23 أكتوبر، وإذا كنت من المهتمين بتابعة حظك اليوم وتوقعات علماء الفك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها، وهذه الفترة يحتفل مواليد برج الميزان بأعياد ميلادهم.

 

حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعاون مع حبيبك

يتصف مولود برج الدلو بالعديد من الصفات المميزة منها الكرم لذلك فهو من الأشخاص المحبوبة بين من حوله، كما يتصف بقوة الشخصية والهدوء ويعرف عنه أيضاً بأنه متأنى يفكر كثيراً قبل أى خطوة ينفذها فى حياته، ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل نجيب الريحانى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول أن تتحلى بالهدوء الذى يساعدك على التفكير الجيد والقدرة على اتخاذ القرار السليم بشأن بعض المشاكل التى تواجهها فى عملك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

يجب أن تتعاون مع شريك حياتك فى بعض الأمور المهمة والخاصة بحياتكما معاً، ولا تكن أنانى فى تصرفاتك حتى لا ينفر منك وتتغير مشاعره تجاهك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

احرص على تقوية جهازك المناعى وتناول الأطعمة الصحية المفيدة لك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة القادمة، أن يتجنب المشاكل والخلافات مع الأخرين سواء فى عمله أو محيط أسرته حتى تتحسن صورته أمام الناس.

 

حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تقلل من إمكانيات غيرك

الثقة بالنفس من الصفات المعروفة عن مولود برج الأسد كما يمتلك شخصية قيادية لذلك فهو بإمكانه إدارة مجموعة من الأشخاص وبذكائه يستطيع إيجاد حلول للكثير من المشاكل التى يواجهها فى حياته، كما يتميز بطيبة قلبه، وعدم قدرته على إيذاء الآخرين، ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تقلل من إمكانيات وقدرات غيرك من زملائك، لعلهم يستطيعون فعل ما لا تستطيع القيام به، لذلك لا تقلل من أحد واستفيد من خبرات الأخرين طوال الوقت.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يجب أن تشعر الحبيب بأنك بجانبه طوال الوقت، يستطيع أن يلجأ إليك كلما شعر بحاجته لك، ولا تتحجج دائماً بإنشغالك فى العمل وأمور أخرى من نسيج خيالك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

اختار نوع رياضة مناسبة لصحتك وأحرص على ممارستها بشكل دائم، حتى تخسر وزنك الزائد وتحافظ على لياقتك البدنية طوال الوقت.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة القادمة، أن يحسن علاقته بحبيبه ويفتح صفحة جديدة معه خالية من المشاكل والخلافات التى كادت أن تتسبب فى انفصالهما.

 

حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. افهم الحبيب

طيبة القلب والرومانسية المفرطة من الصفات المعروفة عن مولود برج السرطان، كما يتميز بشجاعته وبشخصيته القيادية وملاحظته لأدق التفاصيل فى كل شىء، كما يعرف عنه تقلبه المزاجه الذى يجعله شخص محير بالنسبة للبعض وعصبيته الشديدة وتأثره بأقل الكلمات التى يسمعها، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تندم على ما فاتك أو تتذكر إخفاقاتك الماضية، وحاول أن تخطط من جديد لأهدافك التى تريد تحقيقها فى المستقبل، حتى تستعيد ثقتك بنفسك من جديد.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تفهم الحبيب وتحتويه بدلاً من إنتقاده طوال الوقت، حتى لا تتسبب بأفعالك الكثير من الخلافات والمشاكل معه خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من السكريات والدهون، حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، وحافظ على رشاقتك دائماً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة القادمة، أن يستوعب الدروس التى تعملها فى حياته وأن لا يكرر أخطاءه مرة أخرى ويحافظ على هدوء أعصابه دائماً.

 

حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استعيد ثقتك بنفسك

المزاجية من الصفات المعروفة عن مولود برج الجوزاء الذى يتميز  بالعديد من الصفات منها حب العمل والإتقان فيه، وشخصيته الإجتماعية لذلك فهو يحرص على تكوين علاقات صداقة بين من حوله، كما يعرف عنه حبه الشديد للمرح والضحك، لكن من عيوبه هروبه من تحمل المسئولية خاصة فى العلاقات العاطفية، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

حاول أن تبحث عن عمل جديد مناسب لقدراتك وتستطيع من خلاله أن تحقق ذاتك وطموحك فى الحياة، حتى تستعيد ثقتك بنفسك من جديد وتشعر بالسعادة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

ابتعد عن الحبيب الذى يستنزف مشاعرك دائماً ويثير غيرتك طوال الوقت، ولا تشعر معه بالأمان والراحة النفسية، وابحث عن حبيب آخر تشعر معه بالأمان.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

اهتم بتناول وجبة الإفطار ولا تتجاهلها حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية ببداية اليوم، مع ممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك على الشعور بالنشاط أكثر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء فى المرحلة المقبلة:

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة القادمة أن ينسى الماضى ويفتح صفحة جديدة مع الحياة ويعيد اكتشاف نفسه من جديد حتى يشعر بالسعادة .

 

حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن الأنانية

يولد مولود برج الحمل حاملا لصفات القيادة، فهى تولد معه بالفطرة، يجمع بين الصرامة واللطف مع الآخرين، يمتلك شخصية قوية وثقة فى النفس تدفعه لتحقيق أهدافه بسهولة، يصبح أنانيا تجاه من يحب، فهو يميل إلى حب التملك، قادر على نشر التفاؤل فى أى مكان يتواجد فيه، ومن مشاهير برج الحمل صبا مبارك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تجد صعوبة اليوم في مجاراة بعض الأمور الطارئة فى العمل بسبب فقدانك التركيز، حاول أن تتحلى بالهدوء وابتعد عن أى شىء يفقدك تركيزك حتى لا تتعثر فى إنجاز مهامك اليوم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

أنانيتك الزائدة فى التعامل مع شريكك تثير غضبه الشديد، ضع فى اعتبارهم احتياجاته الخاصة ورغباته كما تحرص على إشباع رغباتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تعاني من مشاكل في التنفس نتيجة إقبالك على التدخين بشراهة، لذلك خذ قرار فورى بالتوقف تماما عن ذلك، حتى تتحسن حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، أن يأخذ قرار بترك عمله الحالى أو تغيير مجاله الذى لا يشعر بالضعف تجاهه، وعدم رغبته فى الاستمرار فيه.

 

حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحمل الصغوط

مولود برج القوس عاشق كبير للسفر والاستكشاف، والتعرف على كل جديد فى العالم، خاصة ما يتعلق بالثقافات المختلفة، صريح وصادق للغاية، عصبى فى أوقات الغضب ويصعب السيطرة على لسانه السليط، ومن مشاهير برج القوس جوليان مور، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

               

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تتحمل ضغوط العمل اليوم، خاصة أنه ظرف استثنائي لكنه سيكشف أمام رؤسائك قدرتك على العمل تحت ضغط، دون أن تتأثر جودة عملك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

انت في حاجة لخلق أرضية مشتركة بينك وبين شريكك، ربما تحتاج إلي الاهتمام بالأنشطة المفضلة إليه، وهو ما سيساعدك علي مشاركته أوقات متعته وسعادته، لتعيشا لحظات رائعة معا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

احرص علي تناول المكملات الغذائية لتعويض جسمك عن العناصر التي تنقصه، وهو ما سينعكس علي صحتك خاصة فيما يتعلق بنشاطك اليومي، والتخلص من الشعور بالارهاق والاعياء المستمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، تحقيق إنجازات علي الصعيد المهني ربما تكون سببا في حصوله علي مكافأة مالية وهو ما سيكون حافزا له لبذل المزيد من الجهد.

 

حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخطى الماضى

يمتلك مولود برج الجدى شخصية قوية وثقة كبيرة فى النفس، مدمن للعمل، وهو ما يدفعه للعمل لساعات طويلة، حيث تأتى حياته المهنية على قمة أولوياته، لا ينفق أمواله إلا فى الأشياء المهمة، شديد الإخلاص والولاء لأسرته، ومن مشاهير برج الجدى، ميشيل أوباما، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حاول أن تحافظ على تركيزك اليوم لكى تتمكن من تخطى أحد الاجتماعات المهمة بنجاح، والتى سيتاح لك فرصة فيه، بالحديث عن رؤيتك تجاه خطة تطوير شركتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تتخطى الماضى بكل ما فيه حتى تنجح فى إدارة حاضرك ومستقبلك، لكن تعلقك بالماضى، سيجعلك تقف مكانك ولن تتقدم أبدا، خاصة فيما يتعلق بالحب والارتباط.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تعاني من آلام مستمرة فى المعدة بسبب إقبالك على الأكلات الدسمة، لذلك حاول استبدال ذلك بأكلات صحية، مع استشارة الطبيب إذا لم تشعر بالتحسن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى فى الفترة القادمة، أن يتعرض لضغوط مالية نتيجة خسائر فى مشروع خاص به، وهو ما يتطلب الكثير من المرونة والذكاء للتعامل مع الأمر.

 

حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توقف عن السهر

مولود برج الميزان من الشخصيات الدبلوماسية التى تمتلك أسلوبا يرضى الجميع، يتمتع بقدر كبير من اللطف والود، الذى يساعده على كسب قلوب من حوله، بالإضافة إلى شخصيته الجاذبة، أنيق ولبق أيضا، سريع الشعور بالملل، فهو يريد أن يعيش حياة تقليدية، من مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

أنت شخص غير فضولى ولا تسعى لمعرفة ما لا يخصك، لكن عليك إظهار الدعم لأحد زملائك الذين يواجهون موقفا صعبا فى العمل، حتى لا يساء فهم موقفك من جانبهم.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

تشعر بحاجة لتقريب المسافات بينك وبين شريكك بعد زيادة الفجوة بينكما نتيجة الاختلافات المستمرة في وجهات نظركما وارائكما تجاه بعض الأمور الحياتية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

أنت فى حاجة للتوقف عن السهر والنوم مبكرا حتى تحصل على قسط كافٍ من النوم، سيساعدك ذلك على النشاط والتركيز على مدار اليوم بالإضافة إلى التخلص من القلق والتوتر.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الميزان فى المرحلة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، أن يعيد اكتشاف بعض الأشخاص فى حياته، وهو ما سيجعلهم مقربين منه بشكل لم يكن يتوقع سابقا، ربما تساعده الصداقة علي تطوير حياته المهنية.

 

حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلى عن عصبيتك

يتميز مواليد برج العذراء بذكائهم الشديد، وقدرتهم على التخطيط الجيد لمستقبلهم، كما أنهم من الشخصيات المنظمة للغاية، فهم يحبون دائما التواجد فى الأماكن المرتبة، وهم من أكثر الشخصيات صدقا، ولكن يتسبب ذلك فى وقوعهم بعدد من المشاكل، ومن مشاهيره كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

قد تتعرض لانتقادات لاذعة من مديرك بسبب بعض الأخطاء التى ارتكبتها، وعدم اعترافك بها، حاول أن تتدارك الأمور وتصلح موقفك، سيكون ن الجيد لو اتعذرت عما فعلته، والتعبير عن موقفك بكل هدوء، واستفيد من نصائح زملائك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تدع عصبيتك تدمر علاقتك بشريك حياتك، وحاول أن تكون متفاهما معه، ويكون الحوار بينكما هو الأساس، ففرض رأيك لن يؤدى إلا إلى مزيد من المشاكل، أت فى غنى عنها فى الوقت الحالى، وربما تنهار علاقتكم فى المستقبل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تعانى من بعض الأعراض الخفيفة، لذلك تحتاج إلى إجراء بعض التحاليل والفحوصات، لمعرفة السبب الرئيسى لما تعانى منه، لذلك لا تتردد فى زيارة الطبيب المختص، واحرص على تناول الأطعمة والخضروات المفيدة لصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء خلال الفترة المقبلة، حدوث بعض التغيرات السلبية على الصعيد العاطفى، فقد يخسر شريك حياته، بسبب عصبيته الزائدة، ومحاولة سيطرته المبالغ فيها على حبيبه.

 

حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحلى بالصبر

الشخصية التفاؤلية من أهم ما يميز مواليد برج الحوت، فهم قادورن على تخطى المشاكل والصعوبات التى يواجهونها بسبب تفاؤلهم وتصميمهم على تحقيق النجاح، كما أنهم شخصيات صبورة للغاية لا يستعجلون الأمور، وفى المنزل هم من أكثر الأشخاص اهتماما بعائلتهم، ومن مشاهيره دينا الشربينى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لقد عانيت من الكثير من المشاكل الخاصة بالعمل خلال الفترة الماضية، ولكنك استطعت التغلب عليها، واليوم قد تجنى ثمار تعبك، وتحقق النجاح فى كل ما أنجزته، وربما ستحصل على ترقية بسبب مجهودك، فقط ثق بنفسك ولا تستعجل الأمور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يوجد شخص قريب منك يعجب بك، لقد تعرفت عليه منذ وقت قصير، وتقربت منه للغاية، ولكنك لاتزال متخوف من مصارحته بما تشعر به، فكر جيدا قبل أن تتخذ هذه الخطوة، حتى لا يتسبب ترددك فى جرح مشاعر شخص يحبك بالفعل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تعانى من بعض آلام المعدة، ربما يكون ذلك بسبب كثرة تناولك لأطعمة الشوارع الجاهزة، حاول أن تقلل منها، وتبدأ فى تناول الخضروات والفاكهة للحصول على العناصر الغذائية المفيدة، وإذا استمرت آلام المعدة فيجب عليك زيارة الطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يجب أن تعرف أن الأمور لاتسير دائما حسب رغبتنا، ولا ضرر فى ذلك، فعادة تظهر النتائج الجيدة بعد المشقة، وستفرح فى النهاية بعد حزنك الطويل، فالأفضل يأتى دائما، ولكن عليك أن تتحلى بالصبر.

 

حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ استراحة

يتميز مواليد برج العقرب بإخلاصهم الشديد، وحبهم لتقديم المساعدة لمن حولهم، كما أنهم يجيدون التعامل التعامل مع مختلف الشخصيات من حولهم، بسبب لباقتهم فى الحديث، وقدرتهم على إقناع غيرهم بأفكارهم، ومن مشاهيره إليسا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لقد أسند لك رؤساؤك فى العمل بعض المهام الدقيقة، لذلك يجب عليك التركيز فى الفترة الحالية، حتى تنجز مهامك بدقة، ولا تعطى الفرصة  لزملائك كى يتصيدون لك الأخطاء، وأثبت لهم ولرؤسائك أنك قادر على القيام بالمهام الصعبة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تتعامل مع شريكك بعملية شديدة حتى لا يمل منك، وعبر له عن مشاعرك، فهو يحتاج إلى أن يسمع منك بعض الكلمات الرقيقة، حتى يتأكد من حبك له، واقضى معه وقتا رومانسيا بعيدا عن مشاكل العمل وضغوط الحياة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لقد توقفت عن الريجيم الذى كنت تتبعه، بسبب مشاغل العمل، لقد حان الوقت للرجوع لما كنت عليه، واهتم بممارسة التمارين الرياضية، وخاصة المشى، وسيجعلك ذلك تتمتع بصحة نفسية أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

تحتاج إلى قضاء بعض الوقت مع أفراد عائلتك والمقربين منك، خاصة بعد مرورك بفترة عصيبة، اتعدت فيها عن كل محبيك، يمكنك أخذ فترة من الأستراحة والاستمتاع معهم، حيث ينتظرك الكثير من القضايا المعلقة.

 

حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقابل شخصا مميزا

يتميز مواليد برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية أبرزها طيبة القلب والشخصية الحنونة، فهم يتعاملون بشكل جيد مع كل من حولهم، وينتبهون إلى كلماتهم بشدة حتى لا يجرحون أى شخص، كما انهم من الشخصيات التى تسعى لتحقيق النجاح فى كل ما يقومون به، ومن مشاهيره دوين جونسون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لقد أرهقت نفسك بالعمل طوال الفترة الماضية، لقد حان الوقت لأخد إجازة لتستريح قليلا، قدم الإجازة وسيعتمدها رؤساؤك لأنهم رأوا مجهودك فى العمل طوال الفترة الماضية، وتأكد أن الإجازة ستكون مفيدة لك لأنك ستستعيد نشاطك وحيويتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

اليوم قد تقابل شخصا ستراه مميزا، وسترغب فى التقرب منه فى الفترة القادمة، ربما سيكون مفيدا لك قضاء المزيد من الوقت معه، لتتعرف عليه بشكل جيد، وحاول أن تنسى تجارب الماضى المؤلمة، فقد يعوضك ذلك الشخص عن كل شىء.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لقد اتبعت نظام غذائى لفقدان الوزن، ولكن دون أن تذهب إلى متخصص، وأخذت بعض الأدوية التى تزعم أنها تعمل على منع الشهية دون استشارة طبيب، يجب ان تتوقف عن ذلك وتذهب إلى طبيب لتحديد النظام الغذائى الأنسب لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لديك الكثير من القضايا المعلقة التى تحتاج إلى أنهائها، قبل التفكير فى المستقبل ووضع خطط له، حاول أن تبدأ صفحة جديدة بدون أى موضوعات معلقة، حتى لا تتسبب فى تعثرك فى المستقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة