أكرم القصاص - علا الشافعي

نقاط تطعيم لقاح كورونا فى جامعة القاهرة تواصل تلقيح الطلاب.. صور

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:27 م
نقاط تطعيم لقاح كورونا فى جامعة القاهرة تواصل تلقيح الطلاب.. صور تطعيم لقاح كورونا
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل نقاط تطعيم لقاح كورونا بجامعة القاهرة، اليوم الأربعاء، تطعيم الطلاب باللقاح ضمن خطة الجامعة للتوسع فى التطعيم مع بداية العام الجامعى الجديد .

وشهدت عيادة كلية الحقوق بجامعة القاهرة، إقبالا كبيرا من الطلاب التطعيم بلقاح كورونا سواء للحصول على الجرعة الثانية أو التطعيم بالجرعة الأولى وسط تطبيق صارم لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على التباعد الاجتماعى بين الطلاب .

IMG20211013112411

وفى نفس السياق، أكدت الدكتورة لارا عبد المنعم، مدير نقطة التطعيم بكلية الحقوق جامعة القاهرة أن أعداد الطلاب للحصول على لقاح كورونا  تشهد تزايد كبير منذ انطلاق العام الجامعى مؤكدة توافر اللقاح لجميع الطلاب وان العيادة تسعى إلى انتهاء تطعيم جميع الطلاب بالكلية خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن جامعة القاهرة بدأت فور تلقيها توجيهات رئيس الجمهورية بالاستعداد والتجهيز لحملة تطعيم طلاب الجامعة بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الصحة والسكان، وتم تخصيص 19 عيادة داخل الحرم الجامعي وخارجه لتطعيم الطلاب، في المدينة الجامعية، ومستشفى الطلبة وفي كليات: الحقوق، والتجارة، والآداب، وسياسة واقتصاد، ودار العلوم، والآثار، والعلوم، والتخطيط الإقليمي والعمراني، ورياض الأطفال، والعلاج الطبيعي، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والهندسة، والزراعة، والطب البيطري، والطب البشرى، والصيدلة، وطب الأسنان.

IMG20211013112350
 

 

IMG20211013112342









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة