أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الله السعيد يؤازر لاعبى بيراميدز رغم غيابه عن رحلة تنزانيا

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 06:24 م
عبد الله السعيد يؤازر لاعبى بيراميدز رغم غيابه عن رحلة تنزانيا عبد الله السعيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عبد الله السعيد، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، على مؤازرة زملائه قبل السفر إلى تنزانيا تمهيدا لمواجهة عزام فى إطار مواجهات كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يحل بيراميدز ضيفا على نظيره التنزانى فى مباراة الذهاب من دور الـ32 من الكونفدرالية بملعب عزام فى الثانية من ظهر السبت المقبل على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوى بالقاهرة يوم 23 أكتوبر الجاري.

ويغيب عبد الله السعيد عن رحلة بيراميدز بسبب معاناته من شد في عضلة السمانة تعرض لها خلال مباراة المنتخب الوطني الأخيرة أمام نظيره الليبي في إطار تصفيات كأس العالم بقطر، وهي المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

وأجرى عبد الله السعيد اتصالا "فيديو" مع زملائه بالفريق نبيل عماد دونجا وأسامة جلال لمؤازرتهم ومطالبتهم بتحقيق الفوز قبل رحلة السفر إلى تنزانيا.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

ويتولى المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذى، مهام قيادة البعثة فى تنزانيا مع بداية المشوار القارى، حيث تصل البعثة مساء اليوم لمقر إقامتها بدار السلام على أن يخوض الفريق تدريبين استعدادا لخوض اللقاء الهام.

وكان نادى بيراميدز قد تلقى إخطارا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراته أمام عزام التنزانى فى إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

وقرر الاتحاد الإفريقى إقامة مباراة الإياب فى السابعة من مساء يوم 23 أكتوبر الجارى، على استاد الدفاع الجوي، وبقيادة طاقم تحكيم من بوروندى.

ويقود الحكم جورج جاتوجاتو من بوروندى إدارة اللقاء، ويعاونه المساعد الأول ديزير نكرونزيزا، والمساعد الثانى هيرفى كاكونزي، والحكم الرابع جافارى ندويمانا، ويراقب اللقاء الصومالى حاجى يابورو، والمنسق العام الليبى عصام شرف الدين، ويراقب إجراءات فيروس كورونا المصرى الدكتور محمد سلطان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة