أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل استقبال طلاب كليتى الآداب والطب البيطرى

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 03:35 م
رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل استقبال طلاب كليتى الآداب والطب البيطرى الحفل
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم، الأربعاء، حفل كليتى الطب البيطرى والآداب لاستقبال الطلاب المستجدين والقدامى بحضور الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وليد البحيري، عميد كلية الآداب والدكتور بسيونى عبد القادر وكيل كلية الطب البيطري، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.

وبدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري، وخلال اللقاء تم التعريف بأقسام الكليتين والبرامج الدراسية المميزة واللوائح والأنظمة المعمول بها فى الكليات والجامعة وتزويدهم بالمعلومات الإرشادية المهمة التى يستطيعون من خلالها التعرف على الخدمات المقدمة من الجامعة، وما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات، بالإضافة إلى الأنشطة الطلابية المتنوعة لبناء شخصيات قيادية مميزة قادرة على التقدم والتطور والنجاح.

ورحب عميد كلية الآداب ووكيل كلية الطب البيطرى بالحضور و بالطلاب الجدد والقدامى، مقدمين التهنئة للجميع بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد وذكر انتصار حرب أكتوبر المجيدة.

ووجه الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس الجامعة كلمة للطلاب رحب فيها بهم وهنأ الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقوات المسلحة الباسلة والطلاب وأعضاء هيئة التدريس بذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة وبدء العام الدراسى الجديد موجها التحية لأرواح الشهداء متمنيا لمصر الأمن والأمان والتقدم والازدهار للطلاب التوفيق والنجاح.

وعبر دسوقى عن سعادته باستقبال دفعة جديدة من الطلاب الجدد فى الكليتين وتمنى التوفيق والتفوق لهم خلال العام الدراسي، مرحبًا بجميع الطلاب القدامى والجدد بمناسبة العام الدراسى الجديد، مؤكدا حرص إدارة الجامعة على توفير سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد .

ودعا رئيس الجامعة الطلاب إلى الاعتزاز والفخر بالانتماء إلى جامعة كفر الشيخ والاجتهاد فى طلب المعرفة والعلم ووصفهم بـ سفراء الجامعة.

كما رحب الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالطلاب الجدد وسنوات النقل، مؤكداً أن الجامعة تقدر العملية التعليمية وتسعى لتخريج طالب متميز مشيرا إلى أهمية مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية مع التزامهم بإتباع الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة الجميع ودعا الطلاب إلى الالتزام بالجدول المنظم للمحاضرات سواء داخل الكلية أو عن بعد متمنيا التوفيق للجميع.

جانب من الحضور خلال الاحتفالية
جانب من الحضور خلال الاحتفالية

 

جانب من الحضور من الطلاب
جانب من الحضور من الطلاب

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

طلاب جامعة كفر الشيخ  خلال الاحتفالية
طلاب جامعة كفر الشيخ خلال الاحتفالية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة