جامعة القناة تستضيف الجمعة بطولة الرماية لطلاب الجامعات المصرية

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 10:45 ص
جامعة القناة تستضيف الجمعة بطولة الرماية لطلاب الجامعات المصرية الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد جامعة قناة السويس، بعد غد الجمعة، لانطلاق بطولة الرماية الخاصة بطلاب الجامعات بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات برعاية الدكتور أحمد زكي، رئيس جامعة قناة السويس بحضور وتمثيل أكثر من جامعة مصرية.

وقال الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس جامعة قناة السويس، إن الجامعة دشنت أكثر من بطولة لطلاب الجامعة المصرية خلال الفترة الماضية كبطولة البنتبول والكرة الشاطئية.
 
وأضاف "شقيدف"، أن هناك عدد من الأحداث الرياضية ستتم علي أرض جامعة قناة السويس بالتعاون مع الإتحاد الرياضي للجامعات وتحت إشراف الدكتور محمد غنيم، منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة لتشجيع الأنشطة الطلابية في الجامعة، مشيرًا إلي أن الجامعة تدرس إقامة مقر للإتحاد الرياضي علي أرض الجامعة.
 
وقال الدكتور صبحي حسنين، نائب رئيس الاتحاد المصري للجامعات، إن جامعة قناة السويس تقدم نموذج في اهتمامها بالأنشطة الرياضية وتخطيط علمي فيما يتعلق بالأنشطة الطلابية والرياضية.
 
من جانبه، قال الدكتور أحمد فاروق، منسق عام البطولة إن البطولة تضم 11 جامعة مصرية وتقام علي ميدان الرماية بنادي هيئة قناة السويس.
 
وتابع "فاروق"، "البطولة تعتبر أول بطولة للرماية لطلاب جامعة قناة السويس وتضم رماية بالبندقية ورماية بالمسدس ويشارك طلاب محترفون بأندية كبري كاتحاد الشرطة وطلائع الجيش إضافة إلي لاعبو منتخب مصر، مشيرًا إلي أن عدد الطلاب يجاوز 45 طالب وطالبة من مختلف الأعمار السنية من المشاركين في بطولات الرماية المختلفة بهدف تعزيز روح المنافسة والمشاركة في الأنشطة الرياضية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة