"القاهرة السينمائى" يعلن عن دعمه الكامل لمهرجان الجونة على خلفية حريق ساحته

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 05:02 م
"القاهرة السينمائى" يعلن عن دعمه الكامل لمهرجان الجونة على خلفية حريق ساحته حريق ساحة مهرجان الجونة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، عن دعمها الكامل لمهرجان الجونة السينمائى، بعد الحريق الذى وقع فى ساحة المهرجان، قبل ساعات من افتتاحه، وقالت :" نتمنى  لإدارة وفريق المهرجان الخروج بالدورة الخامسة بنجاح وأمان".

وقال الحساب الرسمى لمهرجان القاهرة عبر انستجرام :"إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تعلن دعمها الكامل لمهرجان الجونة السينمائي، وتتمنى لإدارة وفريق المهرجان الخروج بالدورة الخامسة بنجاح وأمان".

مهرجان القاهرة السينمائى
مهرجان القاهرة السينمائى
 
وشهدت مدينة الجونة اليوم الأربعاء، وقبل ساعات من انطلاق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى في دورته الخامسة، اندلاع حريق بساحة مسرح بلازا الذى يقام عليه حفلا افتتاح وختام المهرجان، واستطاع رجال الإطفاء وقوات الحماية المدينة السيطرة على النيران بعد الدفع بأكثر من سيارة إطفاء، وتم التأكيد على عدم وجود خسائر بشرية باستثناء حالات بسيطة أصيبت بالاختناق، مع بعض التلفيات خارج مسرح حفل الافتتاح.
 
وحرص المهندس سميح ساويرس على التواجد مكان الحريق، وطمأن حضور المهرجان مؤكداً لـ"اليوم السابع"، على إقامة حفل الافتتاح في موعده غداً الخميس، وأن الحريق كان خارج المسرح وتم السيطرة عليه، مشيراً إلى أن الحضور في حفل الافتتاح لن يشعروا بأى شى وكأن الحريق لم يكن، " الحمد لله جت سليمة "والمشكلة كانت بسبب أسلاك الكهرباء. لافتاً أن مكان الاحتفال لم يتأثر وأن الجزء المحترق سيتم إعادته مرة أخرى في خلال ساعات.
 
ونشرالمهندس نجيب ساويرس، عبر حسابه على تويتر، صورة لمركز احتفال مهرجان الجونة، قائلا: مركز الاحتفال لمهرجان الجونة سليم وسيتم افتتاح المهرجان في موعده.
 
وبدورها قالت النجمة بشري رئيس العمليات والعضو المؤسس للمهرجان، إن الوضع علي الأرض بعد الحريق في مهرجان الجونة جيد، وأنها زارت المصابين في المستشفى، ولا توجد حالات صعبة الاختناقات نتيجة الدخان فقط ونتمني لهم الشفاء العاجل، ووجهت بشري الشكر للدفاع المدني والإسعاف وفريق المهرجان والرعاة المتفهمين للوضع وكل من تواجد على الأرض لإخماد الحريق.
 
أما انتشال التميمي مدير المهرجان فأكد أن مهرجان الجونة لم يوقفه أي عقبات، وأنه واجه كورونا العام الماضي ومستمر، موضحاً أن الحريق كان محدودا في منطقة محدودة وتم السيطرة عليه وأهم شىء أنه لا يوجد خسائر في الأرواح وسيتم إعادة المكان المتضرر بسبب الحريق والمهرجان في موعده.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة