أكرم القصاص - علا الشافعي

"التعليم" تحقق فى تجاوز طالب ضد معلمه بصورة مؤسفة فى إحدى المدارس الفنية

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:07 م
"التعليم" تحقق فى تجاوز طالب ضد معلمه بصورة مؤسفة فى إحدى المدارس الفنية الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، على تداول صورة مؤسفة يتجاوز خلالها طالب فى حق معلمه، قائلا: سلوك مؤسف وسيتم التحقيق واتخاذ إجراء حاسم يمنع تكرار مثل هذه السلوكيات المخجلة، مشيرًا إلى أنه تواصل مع مدير المديرية ورئيس الإدارة المركزية للتعليم الفنى ورئيس قطاع التعليم الفني لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكان رواد السوشيال ميديا تداولوا صورة لطالب يقف خلف معلمه فى الفصل، داخل مدرسة بهتيم التجارية بنين والتقط صورة مؤسفة أثناء جلوس المعلم، حيث استنكروا مثل هذا التصرف، مؤكدين أنه سلوك غير مقبول ويجب محاسبة الطالب.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، توفير مناخ وبيئة تعليمية صحية للطلاب داخل المدارس تزامنا مع انطلاق أول يوم بالعام الدراسي الجديد، موضحة أنه سيتم متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الفصول من لحظة دخول الطلاب المدارس حتى خروجهم، مع تلقى أى شكاوى واستفسارات من أولياء الأمور على مدار الساعة.

وحذرت الوزارة المدارس من التهاون فى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على الطلاب والمعلمين خلال اليوم الدراسى، مع تنفيذ الخطة الدراسية بشكل دقيق والالتزام بالمنهج الدراسى وفق توزيع المقررات الدراسية، مشيرة إلى أن تقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول من خلال تطبيق الفترتين الدراسيتين.

وانطلق صباح السبت 9 أكتوبر العام الدراسى الجديد فى قرابة 12 محافظة، فيما انتظمت الدراسة بكامل طاقتها الأحد 10 أكتوبر الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة