الأهلى يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة الحرس الوطنى.. فيديو

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 06:30 م
الأهلى يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة الحرس الوطنى.. فيديو موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف فريق الأهلى، اليوم الأربعاء، تدريباته بعدما حصل اللاعبون على راحة سلبية أمس الثلاثاء، قبل التوجه غدا الخميس للنيجر بطائرة خاصة لملاقاة الحرس الوطنى على أن يختتم المارد الأحمر استعداداته فى القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

 

 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر فيس بوك جانب من عودة الفريق للمران، ويعكف موسيمانى على تجهيز البدلاء في الأهلى للمشاركة في مباراة الحرس الوطنى لاسيما أن المارد الأحمر سيخوض مباراتي دور الـ32 ذهابا وإيابا معتمدا على جميع عناصر الفريق المتواجدين منذ الموسم الماضي، ولن يشارك في اللقاء أي لاعب من الصفقات الجديدة والتي تعاقد معها الأهلي في الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم في القائمة الأولى بجانب غياب محمود متولى ومحمود وحيد للإصابة ومحمد مجدى أفشة لإحتفاله بزفافه.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مدير الكرة إن الفريق سوف يغادر القاهرة غداً الخميس متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة