أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 1,7 طن ملح منتهى الصلاحية بالبحيرة وتحرير أكثر من 50 محضرا تموينيا متنوعا

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 04:14 م
ضبط 1,7 طن ملح منتهى الصلاحية بالبحيرة وتحرير أكثر من 50 محضرا تموينيا متنوعا حلوة المولد
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بمحافظة البحيرة عن تنفيذ وش حملات تموينيه مبكرة بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك وإدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة وإدارة تموين بدر مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر.

أسفرت عن ضبط1761  كجم ملح طعام غير صالح للاستهلاك الآدمي وضبط كميات من حلوي المولد غير صالحة للاستهلاك الآدمي لتغيير في خواصها الطبيعية واحتوائها على حشرات.

كما تم سحب 17 عينة مختلفة لإرسالها للمعامل و تحرير 14 محضر جنح صحية وفي قطاع الإشغالات تم تحرير 20 محضر إشغالات و رفع عدد 15 إشغالات متحركة .

واكدت إدارة الإعلام بمحافظة البحيرة أنه جرى ضبط 20 عبوة مبيد حشري سعة 250 سم 10 عبوات سعة 250 سم غير مسجل بوزارة الزراعة وتحرير محضر سلع بدون فواتير لعدد 5 عبوات مبيدات وأسمدة زراعية وتحرير 6 محاضر عدم إعلان عن الأسعار و تحرير محضر لأحد بقالي التموين لعدم الإلتزام بالمواعيد الرسمية لتشغيل المحل وضبط 20 عبوة زيتون بدون بيانات وكذا 16 عبوة حلاوة المولد غش تجارى وتحرير محضرى عدم إعلان عن الأسعار.

كما تم ضبط 7 علب مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية كما جرى ضبط 19 كيس مخبوزات بدون علامات وبيانات وتحرير 2 محضر ذبح لحوم خارج المجازر الحكومية وتمكن قطاع جهاز حماية المستهلك بمدنيتي ابوحمص وكفر الدوار من تحرير 8 محاضر لمحلات متنوعة مابين محلات تدار بدون ترخيص وأخري عدم الإعلان عن الأسعار أو الإعلان عن سياسة الاستبدال والاسترجاع وعدم الاحتفاظ بدفتر فواتير ضريبية وشدد محافظ البحيرة على ضرورة إستمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط الأسواق مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة