حظك اليوم الثلاثاء 12/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. جدد أفكارك

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 12/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. جدد أفكارك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج السرطان من الأبراج العاطفية، التي تمتلك حساسية مفرطة في التعامل مع الآخرين، لديهم ميل شديد للمبالغة والتهويل، يعاملون الناس بلطف وود شديد، وهو ما يجعلهم يتوقعون نفس الشيء من المحيطين بهم، يهتمون بالجوانب المادية، يميلون إلى الاستقرار الأسري، ويجدون راحتهم في المنزل، ومن مشاهير برج السرطان، الأميرة ديانا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

أنت في حاجة قوية إلى تجديد أفكارك وأسلوبك في العمل، بما يتناسب مع التطورات التي دخلت مجالك مؤخرا، لذلك كن مرنا في مواكبة هذه التغييرات بما يضمن لك التميز باستمرار.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تعاني من توتر في العلاقة مع شريكك بس ميلك الدائم إلى تضخيم الأمور البسيطة، وهو ما جعله يشعر أنه في علاقة مرهقة، لذلك حاول ألا تبالغ في ردود أفعالك، وكن بسيطا في التعامل معه حتى لا يصاب بالضيق وربما ينهى العلاقة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بصحتك، واتباع نظام غذائي صحي يساعدك على ذلك، بعد فترة من تناول الأطعمة غير الصحية، لذلك اهتم بتناول الخضراوات والفاكهة حتى تتحسن حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن يعيش حالة من التوتر في حياته العاطفية، وهو ما سينعكس عليه سلبيا، لذلك حاول احتواء المشكلات التي تواجهها في العلاقة وإيجاد حلول جذرية لها، حتى تتمكن من. عيش حياة مستقرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة