Freeridge مسلسل جديد مستوحى من سلسلة On My Block

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 09:00 ص
Freeridge مسلسل جديد مستوحى من سلسلة On My Block Freeridge
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت منصة نيتفلكس العمل على مسلسل جديد، سيطرح تحت اسم Freeridge، العمل الجديد مستوحى من سلسلة On My Block، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ومن المقرر بدء تصوير المسلسل الجديد قريبا، ليطرح خلال العام المقبل 2022.

على أن يشارك كل من بريانا سالاز، وكيلا مونتيروسو ميجيا، وسيارا رايلي ويلسون، وشيف باي كشخصيات أساسية في المسلس الجديد Freeridge، وكان قد ظهر الرباعى في أخر حلقات الموسم الرابع من سلسلة On My Block، الذى طرح في أكتوبر الجارى.

وسيكتشف المشاهدين جانبًا آخر من مدينة Freeridge المحبوبة والخيالية، على أن يدور المسلسل الجديد حول فريقًا جديدًا من الأصدقاء الذين ربما أطلقوا أو لم يطلقوا العنان لـ لعنة مميتة، التي تأخذهم في مغامرة جديدة لا تُنسى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل On My Block دار حول حول أربعة من الأصدقاء المشردين، ورحلاتهم في الشوارع، وهم يتجولون في طريقهم الذى يمتزج بالانتصار، والألم، والحداثة، وذلك أمام مجموعة الثانوية في المدينة الداخلية.

مسلسل On My Block من بطولة سييرا كابري، جيسون جيناو، بريت جراي، دييجو تينوكو، جيسيكا ماري جارسيا،Peggy Blow، خوليو ماسياس، روني هوك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة