أكرم القصاص - علا الشافعي

لا وقت للراحة.. شاهد بيج رامى فى أول تمرين بالجيم بعد تتويجه بلقب مستر أولمبيا

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 11:02 ص
لا وقت للراحة.. شاهد بيج رامى فى أول تمرين بالجيم بعد تتويجه بلقب مستر أولمبيا بيج رامي
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا وقت للراحة، هذا هو شعار بيج رامى بطل كمال الأجسام المتوج بطلا لمسابقة أولمبيا 2021، الذى عاد سريعًا لممارسة التمرينات فى صالة الألعاب الرياضية، فى اليوم التالى مباشرة لإعلان فوزه بالبطولة الأغلى للاعبى كمال الأجسام، ليحصد بذلك لقب مستر أولمبيا، للعام الثانى على التوالى.

بيج رامى فى الجيم
بيج رامى فى الجيم

نشر بيج رامى في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، ستورى عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، يظهر فيها أثناء ممارسة التمرينات الرياضية من صالة الجيم، حفاظا على لياقته وجسم البطل الذى مكنه من التتويج بطلا لمسابقة أولمبيا عامين على التوالى.

يبلغ بيج رامى من العمر 36 عاما، حيث إنه مواليد 1985بمحافظة كفر الشيخ و بدأ كمال الأجسام عام 2010 بإحدى صالات الجيم بالكويت، وأول مشاركة له كانت عام 2012 بمستر اولمبيا للهواة وحقق المركز الأول ، حيث فااز ببطولة نيويورك 2013.

ويعد أول مصري يتوج بلقب مستر أولمبيا، أما فى عام 2013 تم تصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين بعد أن حصل على المركز الثامن ببطولة مستر أولمبيا.

بيج رامى
بيج رامى

وراهن بيج رامي على الفوز باللقب فى هذه النسخة حيث قال خلال المؤتمر الصحفى للبطولة أنه بذل مجهودًا كبيرًا منذ تتويجه بلقب النسخة الماضية حتى يتمكن من هزيمة نفسه هذا العام والفوز باللقب للعام الثاني على التوالي.

فيما أكد موقع "باربيند" الأمريكي، المتخصص في أخبار رياضات ألعاب القوى، أن بيج رامي تسلم جائزة مستر أولمبيا 2021، وهي عبارة عن شيك بنكي بقيمة 400 ألف دولار أمريكي ، أى بما يعادل حوالي 6.2 مليون جنيه مصري.

وقال بيج رامي في المؤتمر الصحفي الذى أقيم على مسرح مستر اولمبيا قائلاً الشتاء قادم غدًا في أورلاندو، وهي نفس الجملة التي أطلقها البطل المصري العالمي قبل التتويج بلقب نسخة العام الماضي، وتوج بيج رامي ببطولة مستر اولمبيا العام الماضى أيضا فى إنجاز لم يتحقق من قبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة