أكرم القصاص - علا الشافعي

البنك الأهلي يتعادل مع المقاصة وديا استعدادا للموسم الجديد

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 08:51 م
البنك الأهلي يتعادل مع المقاصة وديا استعدادا للموسم الجديد البنك الأهلى
كتب: حسن السعدنى - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت منذ قليل المباراة التجريبية الأولى لفريق البنك الأهلي أمام نظيره المقاصة بالتعادل بدون أهداف، ضمن برنامج المباريات الودية الذي أقره خالد جلال، المدير الفني، داخل معسكر فريق البنك الأهلي بمدينة السادس من أكتوبر.
 
وأشرك خالد جلال 21 لاعباً على مدار شوطي المباراة، من أجل تجهيز جميع اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد، والمقرر له في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.
 
ويلتقي فريق البنك الأهلي غدا الثلاثاء بنظيره اتحاد مصراته الليبي في ثاني التجارب الودية بمعسكر أكتوبر.

ونجح مسئولو نادي المقاصة في إبرام 20 صفقة، خلال الميركاتو الصيفي، في تدعيم صفوف الفريق الفيومي في الموسم الجديد من عمر الدوري، بناء على رغبة الجهاز الفني، بقيادة تامر مصطفى، وذلك لتعويض الكم الهائل من اللاعبين الراحلين عن صفوف المقاصة بنهاية الموسم الماضي وعدم تبقي لاعبين من المجموعة القديمة سوى حسني فتحي وأحمد صبيحة.

والمفارقة أن إدارة المقاصة تعاقدت مع الـ20 لاعبا بالمجان في صفقة انتقال حر، بدون تكبيد خزينة النادي أي مصاريف إضافية بخلاف عقود اللاعب.

ويخوض فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي مباراته الودية الأولى داخل المعسكر المغلق بمدينة السادس من أكتوبر استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022 والمقرر لها الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة