منتخب بلجيكا يعادل رقمه السلبى الغائب منذ 11 عاما بعد خسارة إيطاليا

الأحد، 10 أكتوبر 2021 08:27 م
منتخب بلجيكا يعادل رقمه السلبى الغائب منذ 11 عاما بعد خسارة إيطاليا منتخب بلجيكا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب بلجيكا رقما سلبيا غائبا منذ 11 عاما في تاريخه، بعد الخسارة أمام نظيره الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو.

بهذه النتيجة، يحصل منتخب إيطاليا على المركز الثالث في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ومن خلفه منتخب بلجيكا في المركز الرابع.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن هذه هي المرة الأولى التي يخسر خلالها منتخب بلجيكا مباراتين على التوالي (2-3 ضد فرنسا، 1-2 ضد إيطاليا) لأول مرة منذ أكتوبر 2009 / سبتمبر 2010.

وتعرض الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا لانتقادات عنيفة، بعد الخسارة أمام منتخب فرنسا يوم الخميس الماضي، في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-2، بعد التقدم بهدفين في الشوط الأول، بالإضافة إلى خسارة لقب أمم أوروبا "يورو 2020" في شهر يوليو الماضي، على الرغم من الأسماء اللامعة التي يضمها المنتخب البلجيكي.

 

​منتخب بلجيكا
 

بعد شوط أول سلبي، تمكن نيكولا باريلا من تسجيل هدف التقدم لصالح منتخب إيطاليا في الدقيقة 47، وفي الدقيقة 65، حصل فيدريكو كييزا على ركلة جزاء مستحقة بعد عرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء، سجل منها دومينيكو بيراردي الهدف الثاني للطاليان في مرمي الشياطين الحمر.

وفي الدقيقة 86، سجل شارل دي كيتيلياري الهدف الأول لمنتخب بلجيكا في مرمي إيطاليا، لكن جاء ذلك متأخرا، وتنتهي المباراة بفوز الأزوري 2-1.

وستقام مباراة منتخبي إسبانيا وفرنسا، لتحديد بطل دوري الأمم الأوروبية، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة