مخرجة حكاية "بدون ضمان" تكثف عدد ساعات التصوير لـ20 ساعة فى اليوم

الأحد، 10 أكتوبر 2021 09:00 م
مخرجة حكاية "بدون ضمان" تكثف عدد ساعات التصوير لـ20 ساعة فى اليوم حكاية بدون ضمان
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف المخرجة ياسمين أحمد كامل، عدد ساعات تصوير حكاية "بدون ضمان"، من مسلسل "إلا أنا"، فى موسمه الثانى، والتى تقدمه الفنانة هنادى مهنا والفنانة هاجر أحمد بالتزامن مع عرضه على فضائية dmc، ليصل عدد ساعات التصوير لـ 20 ساعة فى اليوم، ويعرض العمل فى 10 حلقات.

يشار إلى أن حكاية "بدون ضمان" من مسلسل إلا أنا"، بطولة هنادى مهنى، إسلام جمال، أحمد بدير، هاجر أحمد، أحمد كشك، سلوى عثمان، وعدد أخر من الممثلين، تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل .

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى، وعرض على قناة DMC العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.

يذكر أن المخرجة ياسمين أحمد كامل لـ"اليوم السابع" إنها سعيدة للغاية بردود الأفعال التي تلقتها على نجاح المسلسل، خاصة أنها بذلت مجهودا كبيرا حتى يخرج المسلسل بهذا الشكل، مشيرة إلى أن قصة المسلسل حقيقة ومن واقع المجتمع، خاصة شخصية "شريف" التي يقدمها الفنان إسلام جمال في أحداث المسلسل، لافتة إلى أنها من كتبت سيناريو وحوار الممثلات في المسلسل، أما المؤلف يوسف وجيه هو من كتب سيناريو وحوار الممثلين الرجال في العمل.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة