عودة بينتوس لم تغير شيئا.. 19 إصابة تداهم ريال مدريد هذا الموسم

الأحد، 10 أكتوبر 2021 11:13 ص
عودة بينتوس لم تغير شيئا.. 19 إصابة تداهم ريال مدريد هذا الموسم كارفخال لحظة إصابته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني فريق ريال مدريد الإسباني، من سلسلة الإصابات مجدداً خلال الموسم الجاري 2021-2022، الأمر الذي يؤرق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وحسبما نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن الإصابات تضرب صفوف ريال مدريد مجدداً، بعد مرور شهر ونصف على إنطلاق الموسم الجاري، حيث إعتلي الملكي قائمة أكثر أندية الليجا تعرضاً للإصابات بـ 19 حالة بمعدل 6.2 لاعب مصاب كل مباراة.

وأضافت الصحيفة، أنه منذ إنطلاق الموسم الجاري 2021-2022، لم يدخل ريال مدريد أى مباراة، وإلا يعاني من 6 إصابات على الأقل.

ونشرت الصحيفة، إنفوجراف يوضح معاناة ريال مدريد من الإصابات في أخر 35 مباراة بكافة المسابقات، حيث لم يقل عدد الإصابات في المباراة الواحدة عن 4 حالات، بل وزادت إلي 5 و 6 و7 و8 و9.

وكان ريال مدريد الأكثر تعرضاً للإصابات في الموسم الماضي 2020-2021، برصيد 60 إصابة، مقابل 29 إصابة لأتلتيكو مدريد و38 إصابة لصالح برشلونة.

وشددت الصحيفة، على أن معدل الإصابات التى يمر بها فريق ريال مدريد، يؤكد على وجود مشكلة فنية فيما يخص الإعداد البدني للاعبين، وهو ما لم يغيره أنطونيو بينتوس متخصص الأحمال البدنية، والذي عاد مجدداً إلي الملكي في الجهاز الفني الجديد، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويأتي على أبرز الإصابات التي يعاني منها ريال مدريد، إيدين هازارد بعد مغادرة معسكر بلجيكا، جاريث بيل، كاسيميرو، كامافينجا، ماريانو دياز، إيسكو، داني كارفخال، ماركو أسينسيو، داني سيبايوس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة