أكرم القصاص - علا الشافعي

حيل تجميل المشاهير قبل إطلالة السجادة الحمراء.. ريهانا تستخدم الصابون لحواجبها

الأحد، 10 أكتوبر 2021 10:00 ص
حيل تجميل المشاهير قبل إطلالة السجادة الحمراء.. ريهانا تستخدم الصابون لحواجبها ريهانا
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لدينا جميعًا أسرار وحيل جمال صغيرة استخدمناها لسنوات عديدة  وخاصة فى المناسبات، والمشاهير لا يختلفون عنا، ومن أجل ظهورهم بإطلالة مذهلة على السجادة الحمراء، يقومون بتنفيذ بعض الحيل في حياتهم، بعضها عملي، وبعضها يبدو غريبًا حقًا.

فى التقرير التالى يقدم موقع " برايت سايد" بعض الحيل الخاصة بالماكياج والجمال والتي تساعد نجومنا المفضلين دائمًا على الظهور بمظهر مذهل:

تشارليز ثيرون

في حفل توزيع جوائز Golden Globes لعام 2019، أذهلت تشارليز ثيرون الجميع بمظهرها المذهل وقدمت أحد أسرار بشرتها المذهلة، حيث وجد المعجبون المنتبهون للممثلة آثارًا لعملية تجميلية شائعة وهى تصحيح التجاعيد بالليزر.

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون

 

ريهانا
 

من أجل جعل حواجبها تبدو رائعة دائمًا، تقوم المغنية بتصفيف الشعر بالصابون العادي، لقد تعلمت هذه الحيلة من فنانة المكياج، و وفقًا للمغنية ، يعمل الصابون بشكل أفضل من أي منتج محدد ويلصق الشعر بالجلد.

ريهانا
ريهانا

 

كايلى كوكو
 

في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2021، كانت كايلي كوكو متألقة، و استخدمت قناع العلاج بالضوء LED، ووفقًا للخبراء، فإن استخدامه يجعل البشرة أكثر إشراقًا ونضارة وشبابًا.

كايلى كوكو
كايلى كوكو

 

جنيفر أنيستون

من أجل أن يبقى أحمر الشفاه على الشفاه لعدة ساعات، تستخدم فنانة المكياج جينيفر أنيستون حيلة صغيرة للغاية، فبعد استخدام طبقة واحدة من  أحمر الشفاه ، تقوم بوضع ورقة رفيعة على الشفاه وتضع فوقها طبقة من طلاء أحمر الشفاه.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

جينيفر لوبيز
 

لجعل الشفاه تبدو أكبر، تقوم جينيفر لوبيز دائمًا بزيادة الحد الطبيعي بمقدار 1-2 مم باستخدام أقلام النيود.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

إيما ستون
 

تستعد إيما ستون دائمًا للأحداث المهمة بعناية ولا تنسى ترطيب بشرتها وشفتيها، إنها تستخدم دائما الكولاجين وفيتامين هـ .

إيما ستون
إيما ستون

 

زوي كرافيتز
 

زوي كرافيتز امرأة غير عادية، وكذلك أسلوبها في المكياج، و لتحقيق تأثير الجلد اللامع ، تستخدم الممثلة قاعدة بسيطة، حيث تضع دائمًا كريم الأساس فوق الهايلايتر.

زوى كرافيتز
زوى كرافيتز

 

ليدى جاجا
 

ليدي جاجا من أشد المعجبين بالشعر المستعار، و لكن الشعر الاصطناعي لا يحمي شعرها من التلف فحسب، بل يساعدها أيضًا على تغيير مظهر عينيها، وقالت المغنية إنها غالبًا ما تستخدم شريط الباروكة  لسحب جلدها في المناسبات الضرورية.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة