أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليم القليوبية: فرش فصل مدرسة المثلث بالخانكة بعد جلوس الطلاب على الأرض

الأحد، 10 أكتوبر 2021 07:41 م
تعليم القليوبية: فرش فصل مدرسة المثلث بالخانكة بعد جلوس الطلاب على الأرض الفصل بعد فرشه بالديسكات للطلاب
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بقيادة الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الانتهاء من أعمال فرش أحد الفصول التعليمية بمدرسة المثلث التابعة لإدارة الخانكة التعليمية، الذى شهد جلوس طلاب الفصل على الأرض فى أول أيام العام الدراسى الجديد لخلوه من المقاعد الخاصة للطلاب.

وكان الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أحال مدير مدرسة المثلث الابتدائية التابعة لإدارة الخانكة التعليمية للتحقيق، وعزله من منصبه، وتعيين مدير آخر بدلًا منه، فى واقعة جلوس طلاب أحد الصفوف الدراسية بالمدرسة على الأرض، لعدم وجود مقاعد دراسية.

وأعلن وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، فى تصريحات صحفية، أنه تم إرسال لجنة من الأبنية التعليمية لمد الطلاب بالمقاعد اللازمة لهم، لجلوس الطلاب عليها اعتبارا من الغد.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه تم التنبيه والتشديد على مدارس التعليم الابتدائى ذات الكثافات المرتفعة بأن تقوم بالعمل بنظام الفترات الممتدة لتخفيف الكثافات، والتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية فى المدارس، مشددا على مديرى الإدارات بتكثيف المتابعات على المدارس فى الفترة القادمة لمتابعة تخفيف الكثافات والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

وتابع وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، أنه وجه بتشكيل قوافل متابعات للتأكد من جاهزية المدارس وتلافى العجز والتقصير فى حق الطلاب، تزامنا مع بدء الدراسة، من حيث موقف الكتب الدراسية والصيانة والنظافة ودهان البوابات وتوحيدها بالعلم المصرى، وتعليق علم مصر فى مكان واضح بالمدرسة وتجهيز المعامل والفصول الدراسية، والانتهاء من إعداد وكتابة الجداول وقوائم أسماء الطلاب والتأكيد على تحقيق عام دراسى منضبط ومثمر وناجح.

وأكد أهمية بناء وتنمية شخصية الإنسان المصرى وغرس قيم المواطنة والانتماء والولاء والبذل والتضحية من أجل الوطن، والتأكيد على الثوابت الوطنية وحب مصر والعمل من أجلها لنخرج إلى المجتمع مواطنا صالحا نافعا لنفسه ومجتمعه.

 

 

الديسكات بعد وضعها بالفصل الذى شهد جلوس الطلاب على الأرض

الديسكات بعد وضعها بالفصل الذى شهد جلوس الطلاب على الأرض

 

الفصل بعد فرشه بالديسكات للطلاب
الفصل بعد فرشه بالديسكات للطلاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة