أكرم القصاص - علا الشافعي

بنزيما أفضل لاعب فى مباراة فرنسا وإسبانيا بنهائى دوري الأمم الأوروبية

الأحد، 10 أكتوبر 2021 11:07 م
بنزيما أفضل لاعب فى مباراة فرنسا وإسبانيا بنهائى دوري الأمم الأوروبية كريم بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة منتخب بلاده مع نظيره الإسبانى، بعدما ساهم فى تتويج الديوك بلقب النسخة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، بالفوز على اللاروخا بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، في نهائي البطولة.

واختار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، بنزيما كأفضل لاعب فى اللقاء بعد تألقه مع الديوك وتسجيله هدف التعادل لصالح منتخب فرنسا في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

FBXb4wFX0AQ6gHf
بنزيما أفضل لاعب فى النهائى

وخاض منتخب إسبانيا المباراة بتشكيل يضم كل من:حراسة المرمى: أوناى سيمون / خط الدفاع: أزبيليكويتا، لابورت، إريك جارسيا، ألونسو / خط الوسط: جافى، بوسكيتس، كوكى / خط الهجوم: فيران توريس، سارابيا، ميكيل أويارزابال.

فيما جاء تشكيل منتخب فرنسا، كالتالى: حراسة المرمى: هوجو لوريس / خط الدفاع: كوندى، فاران، كيمبيمبى / خط الوسط: تشواميني، بوجبا، ثيو هيرنانديز، بافارد / خط الهجوم: جريزمان، كيليان مبابى، كريم بنزيما

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل إلي نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد الإطاحة بالمنتخب الإيطالي والفوز عليه 2-1.

فيما حقق منتخب فرنسا ريمونتادا مثيرة على بلجيكا بنتيجة 3-2، ليضرب موعداً مع الماتدور في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

يذكر أن منتخب البرتغال توج بلقب النسخة الأولي، من بطولة دوري الأمم الأوروبية في 2019، بعد الفوز على هولندا بهدف نظيف في المباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة