هانى رمزى يكشف مصير الجزء الثانى من "غبى منه فيه"

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 03:00 م
هانى رمزى يكشف مصير الجزء الثانى من "غبى منه فيه" هانى رمزى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان هانى رمزى عن مصير الجزء الثانى من فيلم "غبى منه فيه" أثناء حلوله ضيفاً على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى قائلاً : "ازدادت مهمة العمل على الفيلم صعوبة بعدما فقدنا حسنى حسنى وطلعت زكريا، بالإضافة لأننى طوال الفترة الماضية لم أجد الورق المناسب للعمل على الفيلم، لأننا لن نبدأ العمل عليه إلا حالة وجود ورق فى مستوى الجزء الأول أو أفضل منه حتى يضيف له".

 

كان الفنان هانى رمزى كشف عن نيته بصحبة فريق عمل مسرحية "أبو العربى" السفر إلى أكثر من بلد بالوطن العربى لعرض المسرحية، قائلاً فى تصريحات لنفس البرنامج "فكرنا فى السفر لعرض المسرحية بأكثر من بلد فى الوطن العربى خلال الفترة المقبلة، ولدينا خطط كثيرة بخصوص ذلك".

وأضاف "كما أننا كنا نتمنى عرض المسرحية في الساحل الشمالى أو الإسكندرية في موسم الصيف، ولكن لم نستطع ذلك، إلا أن ذلك لن يمنعنا من الإقدام على تلك الخطوة فى الصيف المقبل".

من ناحية أخرى سبق وأعرب النجم هانى رمزى لـ"اليوم السابع" عن سعادته بردود الأفعال حول دوره بفيلم "200 جنيه"، والذى يظهر فيه بشكل مغاير تمامًا عما اعتاده جمهوره عليه، حيث كانت معظم أدواره السابقة تنحصر فى الكوميديا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة