رونالدو واثق من زيادة معدلاته التهديفية مع مانشستر يونايتد بشرط

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 10:56 ص
رونالدو واثق من زيادة معدلاته التهديفية مع مانشستر يونايتد بشرط كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغ النجم البرتغالى المتألق كريستيانو رونالدو، المهاجم الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، مدرب الفريق النرويجى أول جونار سولشاير، بأنه مستعد لزيادة معدلاته التهديفية مع الفريق بشكل أكثر خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته شبكة ESPN العالمية فإن كريستيانو رونالدو أخبر أولى سولشاير بأن على الفريق لعب الكرة بشكل أسرع لأجله، وهو ما سيساعده على تسجيل المزيد من الأهداف.

وأشارت الشبكة إلى أن رونالدو يعتقد بأن لعب الكرة بشكل أسرع سيزيد من معدلاته التهديفية ويساعد الفريق على تحقيق النتائج المطلوبة.

وحقق مانشستر يونايتد الإنجليزى فوزاً قاتلاً على حساب فياريال الإسبانى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضى على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من باكو ألكاسير فى الدقيقة 53 من عمر المباراة لفياريال، بينما جاء هدفى مانشستر يونايتد عن طريق أليكس تيليس، وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 60، و96 من عمر المباراة.

ونجح كريستيانو رونالدو فى قيادة الشياطين الحمر للفوز بأول مباراة فى دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 / 2022، بعدما سقط أمام نظيره يونج بويز السويسرى فى الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، على ملعب "سويس وانكدورف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة