"طاقة نور" شعار طلاب إعلام القاهرة فى مشروع تخرجهم عن مرض البهاق

السبت، 09 يناير 2021 12:09 م
"طاقة نور" شعار طلاب إعلام القاهرة فى مشروع تخرجهم عن مرض البهاق الطلاب المشاركين فى المشروع
كتبت- نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة إيمان سعيد، عبر رسائل صفحة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" الخاصة بخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، بصور لحملة طاقة نور لطلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة قسم علاقات عامة إعلان، وقالت القارئة خلال رسالتها لليوم السابع: "حملة طاقة       نور هي مشروع تخرجنا تحت شعار " نور الدنيا بلونك"، وهى تهدف إلى التوعية بمرض البهاق و نشر معلومات عنه و تصحيح المعلومات المغلوطة وأولها إنه مرض "مش معدى"، بالإضافة إلى دعم المرض نفسيا أو ماديا عن طريق التعاون مع دكاترة جلدية و دكاترة نفسيين.

وأضافت الحملة تحت إشراف رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت والدكتورة هويدا مصطفى عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة والدكتورة داليا عبدالله رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلان.

81786c20-ad77-44f1-a4a2-c2380bcb0355

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك، سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها. وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.                    

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة