الشيخ خالد الجندى فى "لوك جديد" بأحدث ظهور له

السبت، 09 يناير 2021 06:15 م
الشيخ خالد الجندى فى "لوك جديد" بأحدث ظهور له خالد الجندى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الشيخ خالد الجندى فى أحدث ظهور له بـ"لوك" جديد تماما، بعيدا عما اعتاد متابعوه رؤيته فيه، حيث لم يرتدى الزى المعتاد، وإنما ظهر استعداداً لحلقة جديدة من برنامج "لعلهم يفقهون" فى لوك جديد، وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع فيس بوك: " تشاهدون بعد قليل فضيلة الشيخ خالد الجندي : وحلقة جديدة من برنامج لعلهم يفقهون على قناة dmc".

 

خالد الجندى على انستجرام
خالد الجندى على فيس بوك

 

من ناحية أخرى قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية،إن منهج السلفيين مثل "الاسترتش"، موضحاً أنهم يوسعون فى الدين على من يريدون من أتباعهم ويضيقون على الغير، وذلك يظهر مدى الازدواجية الواضحة فى فكرهم.

وأضاف "الجندى"، خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة "dmc"،أنهم انتقدوه عندما قال إنه قرأ نصف مليون مجلد بينما العلامة الحافظ بن حجر العسقلانى فى فتح البارى بشرح صحيح البخارى أورد أن سيدنا عثمان ختم القرآن فى ركعة واحدة.

 

الشيخ خالد الجندى
الشيخ خالد الجندى

 

وأوضح "الجندى"، أن أهل علم القراءات وحفظة القرآن الكريم قالوا إن ختمة القرآن تحتاج لـ15 ساعة لكل جزء منه نصف ساعة حتى لا يحدث خلل فى التلاوة، بالإضافة إلى أن الشافعى كان يختم القرآن 60 مرة فى رمضان، وبعض السلف كانوا يختمون القرآن 8 مرات فى اليوم الواحد، وتساءل قائلاً:" كيف يتم ذلك.. أما تصدقها وتلغى عقلك أو تقول مجاز أو تقول أنهم كانوا كاذبين؟"، مشيراً إلى أنه يؤمن بكرامات الأولياء الثابتة فى الكتاب والسنة، والتى ينكرها السلفيون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة