أحمد حجازي يقود الاتحاد فى مواجهة سهلة أمام ضمك بالدوري السعودي

السبت، 09 يناير 2021 03:00 ص
أحمد حجازي يقود الاتحاد فى مواجهة سهلة أمام ضمك بالدوري السعودي اتحاد جدة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف اليوم السبت، فريق الاتحاد الذي يضم المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، نظيره ضمك، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، في لقاء يسعى من خلاله العميد لموالصلة الانتصارات والمزاحمة على لقب المسابقة هذا الموسم.

ويتواجد فريق الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، فيما يحتل فريق ضمك المركز السادس عشر والأخير برصيد 8 نقاط.

ويدخل فريق اتحاد اللقاء اللقاء ولاعبيه في معنويات عالية، بعد التأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بالفوز على الشباب 2-1 في الدور نصف النهائي من المسابقة، حيث ينتظر في المواجهة النهائية، الفائز من مباراة الإسماعيلي والرجاء الرياضي المغربي.

ولم يخسر فريق الاتحاد أي مباراة هذا الموسم بعد انضمام أحمد حجازي للفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

أما فريق ضمك، فيسعى لتحقيق الفوز في محاولة للهروب من احتلال المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد إقالة مديره الفني الجزائري نور الدين بن ذكري مؤخرا.

وتقام اليوم أيضا مباراتين ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي، حيث يستضيف التعاون فريق الرائد في الثانية والنصف عصرا، ويواجه الشباب نظيره الاتفاق في الخامسة إلا خمس دقائق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة