بوتشيتينو يستهدف ضم أجويرو لـ باريس سان جيرمان مجانًا في الصيف

الجمعة، 08 يناير 2021 06:52 م
بوتشيتينو يستهدف ضم أجويرو لـ باريس سان جيرمان مجانًا في الصيف أجويرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية انجليزية عن رغبة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد، في ضم مواطنه المخضرم سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي للفريق الباريسي بشكل مجاني في الصيف المقبل، حيث يقضي اللاعب البالغ من العمر 32 عاما الأشهر الستة الأخيرة من عقده الحالي في السيتزنز ولم يوافق حتى الآن على توقيع عقد جديد، مما يجعله حرًا للتحدث إلى الأندية الأجنبية خارج إنجلترا.

وسيوفر التعاقد مع أجويرو العديد من الخيارات الهجومية لـ باريس سان جيرمان مع تواجد نيمار وكيليان مبابي وماورو إيكاردي وأنخيل دي ماريا.

وذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن باريس سان جيرمان من بين عدد قليل من الأندية التي ترغب في التعاقد مع أجويرو وتوافق على راتبه الكبير البالغ 240 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ووصل فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا إلى نهائي كأس كاراباو بدون أجويرو، كما ينافس على لقب الدوري الانجليزي الممتاز في غيابه بسبب الاصابات.

وتحدث جوارديولا قبل أسبوعين عن أجويرو، قال: "علينا أن نكون حذرين، لا يمكننا أن نفعل ما فعلناه في الماضي، عندما يعود مبكرًا جدًا مشاركته ثم يصاب، ما زلت أرغب في التعامل مع الدقائق ولكني رأيته جيدًا، وأنا أحب هذا الرجل".

أجويرو هو بالفعل أحد عظماء مانشستر سيتي حيث يحمل لقب الهداف التاريخي للنادي برصيد 256 هدفًا منذ انضمامه من أتلتيكو مدريد في يوليو 2011.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة