أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الشباب والرياضة السابق يهنئ حسام غالى وحازم إمام بعضوية البرلمان

الخميس، 07 يناير 2021 03:22 م
وزير الشباب والرياضة السابق يهنئ حسام غالى وحازم إمام بعضوية البرلمان حسام غالى وحازم امام ومحمد عمر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، على تهنئة الثلاثى حسام غالي وحازم إمام ومحمد عمر على عضوية البرلمان المصرى، وغرد عبد العزيز على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، "أصدق التهانى وأطيب الأمنيات لثقة السيد رئيس الجمهورية والتعيين بمجلس النواب للنجوم كابتن محمد عمر وكابتن حازم إمام وكابتن حسام غالى نجوم منتخب مصر وأندية الإتحاد السكندرى والزمالك والأهلى".

خالد عبد العزيز يهنأ ثلاثي الرياضة بالبرلمان
خالد عبد العزيز يهنأ ثلاثي الرياضة بالبرلمان

 

وجاء 3 من نجوم الكرة المصرية ضمن قائمة المعينين فى مجلس النواب الجديد، وهم محمد عمر كابتن الاتحاد السكندرى الأسبق، وحازم إمام نجم الزمالك  السابق، وحسام غالى كابتن الأهلى السابق ليكونوا ممثلين عن الرياضيين في مجلس النواب قبل جلسته الافتتاحية التي ستنعقد يوم 10 يناير الجارى، باعتبارهم من الشخصيات الرياضية صاحبة التأثير فى قطاع الرياضة، وصاحبة بصمة واضحة فى الملاعب المصرية سواء مع الأهلي أو منتخب مصر.

حسام غالى وحازم امام ومحمد عمر
حسام غالى وحازم امام ومحمد عمر

 

حسام غالي من مواليد 15 ديسمبر 1981 هو لاعب كرة قدم مصري سابق، لعب لعدة أندية أبرزها الأهلى وفينورد الهولندي وتوتنهام وديربي كاونتي الإنجليزيين والنصر السعودي "مرتين" وليرس البلجيكي.

 

وبدا اللعب في نادى بيلا، ثم انضم للنادي الأهلي للناشئين ثم تم تصعيده إلى الفريق الأول، ثم بدأ أول طريق الاحتراف في نادي فينورد الهولندي ثم توتنهام الإنجليزي. ثم احترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي. وانتقل بعدها إلى نادي النصر السعودى لثلاث مواسم، ثم انتقل للنادي الاهلي وأصبح كابتن الفريق وعاد إلى النصر عام 2017.

 

شارك غالي في 55 مباراة دولية مع منتخب مصر، لعب أول مبارياته فى عام 2002، وشارك فى بطولتي كأس الأمم الأفريقية 2004 وكذلك كأس الأمم الأفريقية 2010 (التي فاز بها).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة